التخطي إلى المحتوى
تخفيضات مكتبة جرير وطريقة الشراء من المكتبة أون لاين
تخفيضات مكتبة جرير وطريقة الشراء

تقدم مكتبة جرير من خلال موقعها الإلكتروني العديد من التخفيضات والعروض الأسبوعية على كافة المنتجات التي تقوم بعرضها وهي لا تكتفي بكونها مكتبة للأدوات المدرسية والكتب  ولكنها تعرض العديد من المنتجات والسلع التي تتعلق بالأجهزة الكهربائية وأجهزة التكنولوجيا الحديثة من تابلت ولاب توب وهواتف متنوعة الماركات، وتوفر المكتبة من خلال موقعها إمكانية الشراء عن طريق التقسيط، سوف نتعرف على بعض التخفيضات التي تعرضها لهذا الأسبوع وطريقة الشراء.

تخفيضات مكتبة جرير

توفر مكتبة جرير مجموعة من التخفيضات الخاصة بعروض هذا الأسبوع على بعض السلع والمنتجات والأجهزة الكهربائية وأجهزة الهاتف المحمول وتصل التخفيضات إلى نصف الثمن في بعض الأحيان ومن عروض هذا الأسبوع على موقع لمكتبة:

خصم على شاشات ليد من مختلف الأنواع تصل إلى نصف الثمن ومنها:

شاشة OLED مقاس 65 بوصة بدقة 4K من السلسلة A1 من إل جي، تلفزيون ذاتي الإضاءة، معالج a7 من الجيل الرابع يعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 4K، لون أسود بسعر 8499 ريال سعودي بعد التخفيض الذي وصل إلى 9500 ريال.

كمبيوتر محمول ،13.9 بوصة ،(10 الجيل) i7-10510U انتل كور ،بسعة 2 جيجابايت MX250 انفيديا جي فورس ،1 تيرابايت اس اس ويأتي اللاب توب بسعر 5249 بعد التخفيض.

ومن الهواتف تعرض جرير هاتف أبل ايفون 12 برو سعة 256 جيجابايت أزرق  يدعم الجيل الخامس 5G بسعر 4899 مع توفير 300 ريال بعد التخفيض، ويمكن شراء هذا المنتج بالتقسيط.

تخفيضات مكتبة جرير
تخفيضات مكتبة جرير وطريقة الشراء

طريقة الشراء من جرير

يتمكن عميل مكتبة جرير من تصفح العديد من المنتجات بعد تسجيل الدخول وبإمكانه التعرف على العروض والخصومات الأسبوعية ثم اختيار المنتج وإضافته غلى السلة ويمكن التقسيط في حال توفره على المنتج واختيار وسيلة السداد المناسبة ومتابعة الشحن والتوصيل من خلال موقع المكتبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *