التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج حركة إلحاقية للنقل الخارجي 1442.. طريقة تقديم طلب اعتراض على نتيجة حركة المعلمين عبر نظام نور

في إطار الخدمات المتنوعة التي تقدمها الحكومة السعودية للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة بشكل مستمر، وبخاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، فقد أعلنت وزارة التعليم بالمملكة عن نتائج حركة النقل الخارجي التي تم إجرائها مؤخرا تلبية لرغبات بعض المعلمين والمعلمات لسد الإحتياج التعليمي والنقل إلى محافظات ومدن المملكة المختلفة، حيث أوضحت الوزارة أنه تم نقل المعلمين وفقا للظروف الحالية وتأثير ذلك على الوضع العام للمملكة، وقد لاقى إعلان النتائج الكثير من الإعتراضات من قبل المعلمين الذين لم تشملهم حركة النقل الماضية، وسنعرض في هذا المقال رابط نتائج حركة إلحاقية للنقل الخارجي 1442.. طريقة تقديم طلب اعتراض على نتيجة حركة المعلمين عبر نظام نور.

معرفة نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1442

وحرصًا منا في موقع “سعودية نيوز” على تسهيل المعلومات التي يبحث عنها قراء الموقع سنعرض في هذه السطور رابط نظام نور الذي يمكن من خلاله معرفة نتائج حركة النقل للمعلمين والمعلمات داخل المملكة العربية السعودية، عن طريق تسجيل الدخول على الموقع ، ثم اختيار خدمات شؤون المعلمين، والإستعلام عن حركة النقل الخارجي.

طريقة تقديم طلب اعتراض على نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

وبالنسبة لطريقة طلب اعتراض على نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية فستكون من خلال إجراء عدد من الخطوات وهي كالأتي:

  1. في البداية يجب الدخول علر رابط موقع نظام نور.
  2. ثم تقوم بالدخول على حساب المعلم من الملف الأساسي.
  3. وبعدها تضغط على “خدمات شؤون المعلمين”، ثم تستعلم عن “حركة النقل الخارجي”.
  4. وفي النهاية تقوم بالضغط على “طلب الإعتراض” الموجود أسفل الصفحة، ثم تحدد نوع الرد “آلى أو غير آلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *