التخطي إلى المحتوى
رقم سداد تمويل بنك التسليف وخطوات الحصول عليه
رقم سداد تمويل بنك التسليف

يوفر بنك التسليف العديد من طرق السداد للقروض التي يتم الحصول عليها من البنك وذلك توفيراً على المقترضين من الذهاب إلى مقرات البنك والسداد النقدي واستخدام التكنولوجيا الحديثة التي ربطت بين البنوك وبعضها ويتمكن العميل من خلال رقم الحساب الخاص به والذي يحصل عليه من موقع بنك التنمية الاجتماعية على الإنترنت من سداد الأقساط وسوف نتعرف على طريقة الحصول على رقم السداد وكيفية السداد من خلال بنوك المملكة المعتمدة لدى بنك التنمية الاجتماعية.

رقم سداد تمويل بنك التسليف

يتمكن عملاء بنك التسليف من الحصول على منتجات التمويل الاجتماعي بسهولة من خلال بنك التنمية الاجتماعية الذي رفع نصيب الأفراد في الاسرة إلى 3 ألاف ريال حتى تتمكن أكبر شريحة من المواطنين من الحصول على التمويل الذي تريد، ويتم سداد الأقساط الخاصة بهذه القروض عن طريق رقم السداد الذي يمكن الحصول عليه من موقع البنك من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع بنك التنمية الاجتماعية على شبكة الإنترنت.
  • تسجيل الدخول من خلال حساب المستفيد أو استخدام النفاذ الوطني الموحد.
  • الدخول على السداد الإلكتروني وطلب رقم السداد.
  • إدخال رقم الهوية والضغط على موافق وسوف يظهر لك رقم السداد.
رقم سداد تمويل
رقم سداد تمويل بنك التسليف

طرق السداد التي يوفرها بنك التنمية الاجتماعية

يتمكن الأفراد من سداد الأقساط الخاصة بقروض بنك التسليف من خلال عدة طرق منها:

استخدام الرقم المفوتر الخاص ببنك التنمية(058) والسداد من خلال خدمة الفواتير واختيار السداد لمرة واحدة ومنها خدمات المفوترين، اختيار بنك التنمية الاجتماعية، وإدخال الرمز الخاص به 058، وإدخال رقم الفاتورة والضغط على بحث  سم سداد.

كما يمكن استخدام خدمات الصراف الآلي لسداد قسط بنك التسليف، او من خلال الهاتف المصرفي. يتم خصم الأقساط تلقائيا من حساب الموظف في القطاع الحكومي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *