التخطي إلى المحتوى
رابط أسماء المرشحين للمقابلة الشخصية في وظائف جدارة
الاعلان عن وظائف جدارة

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن أسماء المرشحين للوظائف المختلفة عبر جدارة، من أجل استكمال إجراءات استلام الوظائف الخالية، ويمني العديد من الشباب أنفسهم، بالحصول على فرص عمل، تساعد على متطلبات الحياة، وتقضي على البطالة.

أسماء المرشحين للوظائف الهندسية والإدارية

وكشفت أمانة منطقة الرياض، أسماء المرشحين للوظائف الهندسية، والإدارية، والقانونية التي تم الإعلان عنها في 6 يونيو 2021، عبر منظومة التوظيف جدارة.

وأوضحت الأمانة، أنه يجب على المتقدمين والمتقدمات الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية، والتنمية الاجتماعية، من أجل الاستعلام عن الوظائف الهندسية، والإدارية، والقانونية، التي تم الإعلان عنها، وهي عبارة عن 43 وظيفة.

إجراء المقابلات الشخصية لوظائف جدارة

ودعت أمانة منطقة الرياض، المرشحين للوظائف الهندسية والإدارية والقانونية، التي تم الإعلان عنها الحضور إلى مقر الأمانة في منطقة الرياض، من أجل استكمال الإجراءات التالية.

  • إجراء مقابلة شخصية في مقر الأمانة في الرياض.
  •  مطابقة أصل وصورة الهوية الوطنية.
  • تقديم أصل وصورة وثيقة التخرج.
  • يجب أن تحتوي وثيقة التخرج على التقدير العام والنسبة المئوية.
  • تحتوي الوثيقة على المعدل التراكمي، وتاريخ التخرج.
  • في حال الحصول على الشهادة العلمية من خارج المملكة يجب تقديم معادلة وزارة التعليم.
  • تقديم السيرة الذاتية مكتوب فيها والبريد الإلكتروني.

وحذرت أمانة منطقة الرياض، من عدم الحضور لتسليم المستندات، والمقابلة الشخصية في الوقت المحدد والتاريخ، وأوضحت أنه من يتأخر عن تسليم الورق، في الوقت المحدد، يعتبر عزوفًا منه، وعدم رغبته في التوظيف.

رابط أسماء المرشحين للمقابلة الشخصية

وأوضحت الأمانة، أنها دعت أكثر من فرد، لإجراء المقابلة الشخصية، وأنه في حال عدم اجتياز المتقدم للمقابلة الشخصية، سيتم استبعاده، ولفتت أمانة الرياض أن المقابلة الشخصية لا تعني القبول النهائي، ويمكن الدخول على رابط أسماء المرشحين للوظائف الهندسية والإدارية والقانونية، لمعرفة التفاصيل الكاملة عن الوظائف الخالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *