التخطي إلى المحتوى
أسماء افضل استشاري عظام في جدة 1442
افضل استشاري عظام

تعتبر آلام العظام أحد المشاكل الصحية التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، ولا يقتصر الأمر على منطقة أو دولة معينة بل بمختلف أنحاء العالم، وتتميز المملكة العربية السعودية بنخبة كبيرة من الأطباء المتميزين في علاج العظام والتهاب المفاصل.

وهناك أيضا عدد كبير من الأطباء المميزين في مدينة جدة، الذين يستطيعون تشخيص المرض وتحديد العلاج المناسب له أو يوصف للمريض عدد من التمارين الرياضية الهامة وقد يتطلب الأمر العلاج الجراحي إذا اضطر الأمر إلى ذلك.

أفضل الأطباء بمدينة جدة بالمملكة السعودية

يوجد بجدة عدد من الأطباء القادرين على مواجهة وعلاج الحالة الصحية لمرضى العظام، وقد يظهر المرض مع تقدم العمر فيصاب بالروماتيزم وهشاشة العظام، وقائمة الأطباء المفضلين والمشهورين بجدة تضم الأتي.

  1. الدكتور محمد طاحون

ويتمتع هذا الطبيب بخبرة تصل لما يتجاوز 13 عام في مجال الطب والجراحة للعظام، وقد حصل على درجة الماجستير من والدكتوراه من كلية الطب بجامعة المنوفية بجمهورية مصر العربية، ونال درجة الماجستير من جامعة هامبورغ الألمانية.

وهذا الطبيب متخصص في علاج التهاب المفاصل وخلعها، والتمزق بالأربطة وقد يعالج بالبلازما، ويعالج التمزق بالرباط الصليبي الأمامي والخلفي، ويستبدل مفصل الركبة والكوع.

    2. الدكتور إيهاب البدوي

من الأطباء المتخصصين في طب العظام والجراحة، وحصل على شهادة الماجستير في هذا العلم، ويشخص المرض لمختلف الحالات ويقدم العلاج المناسب لهم، وقد يعالج ألام العمود الفقري والمفاصل والكسور كما يقوم بالعلاج عن طريق المنظار المنجنيق.

كما يعالج النقص المترتب على فيتامين د والألم بالغضروف، ووصف العلاج المناسب لهشاشة العظام والتواء الكاحل والالتهابات بالأوتار، ومتخصص في توفير التأهيل المناسب للأطفال المصابين بإصابات الدماع والأورام ويتابع نمو الحركة لدى الطفل.

افضل استشاري عظام
افضل استشاري عظام

     3. الدكتور أحمد على السيد

لديه خبرة كبيرة في علاج الأوجاع والألم الموجود بالمفاصل، ويوصف العلاجات اللازمة للتمزق بالأربطة والالتهابات بالمفاصل، وغضروف الركبة يعالجه وأوجاع القدم، والتمزق بالرباط الصليبي كما يتمتع بمهارة كبيرة في جراحة وتركيب المفاصل والطرف الصناعي.

ويقوم بجراحة الأوتار والأعصاب، ويعالج التشوهات بعظم اليد والكسور المختلفة، كما يعالج التشوه بعظام الطفل وخلع الحوض في فترات الولادة.

       4. الدكتور محمد عشماوي

متخصص في مجال الجراحة والعظام لما يتجاوز 14 عام، وقد حصل على بكالوريوس الطب من جامعة طنطا المصرية في عام 2005 م، وقد نال درجة الدكتوراه في جراحة الكسور والعظام والإصابات في عام 2016 م، كما تحصل على الإجازة  الممنوحة له من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية  بجراحة العظام ويعالج الكثير من مشاكل العظام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *