رقم خدمة عملاء سامسونج الجديد 2021 بالمملكة

لا يكاد يخلو بيت من الأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة وخاصة من العلامة التجارية سامسونج، ولذلك يحتاج الكثيرون إلى رقم خدمة عملاء سامسونج في حال وجود أي مشكلة تخص قسم الصيانة أو المبيعات وغيرها من الخدمات التي يحتاج إليها الكثيرون، وتعد شركة سامسنونج من أكبر الشركات التي تعمل بمجال الأجهزة الإلكترونية في العالم، وتنتشر منتجاتها في أغلب الدول ولذلك وفرت العديد من مراكز الصيانة التابعة لها بالإضافة إلى منافذ للبيع وخدمة العملاء لتوفير ما يحتاجون إليه من خدمات.

وأنشأت شركة سامسونج في المملكة العربية السعودية عدداً كبيراً من مراكز الصيانة وخدمة العملاء وخاصة وأن المملكة العربية السعودية من الدول الكبرى التي تستخدم أجهزة سامسونج، ولذلك أقيم بها العديد من الفروع ومراكز الصيانة.

نبذة عن شركة سامسونج

بدأت نشاط شركة سامسونج لأول مرة في عام 1938 فى دولة كوريا وهي تضم بين جوانحها العديد من الشركات التابعة لها بوصفها شركة عالمية كبرى، وهي تصنع الكثير والكثير من الأجهزة الإلكترونية وملحقاتها، وتمكنت طوال الأعوام الماضية من أن تحظى بسمعة طيبة بين شعوب العالم بفضل جودة منتجاتها وتوافر مراكز الصيانة التابعة لها، ولم تكتفي بأجهزة الهاتف المحمول أو أجهزة الحاسب الآلي بل انطلقت إلى عالم الأجهزة الكهربائية لتطلق العديد من المنتجات مثل الثلاجات وشاشات التلفاز المختلفة وغيرها من الأجهزة المنزلية التي لا غنى عنها.

رقم خدمة عملاء سامسونج المملكة
رقم خدمة عملاء سامسونج المملكة

رقم خدمة عملاء سامسونج المملكة

يضم الجدول التالي رقم خدمة عملاء سامسونج بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى عنوان تفصيلي للمراكز بالمحافظات.

اسم المركز العنوان رقم خدمة عملاء سامسونج
مركز  FMP الدمام حي الشاطئ على طريق الخليج الدمام 0138306218
مركز دار الإرساء منطقة حي المرسلات، شارع هشام بن عبد الملك، مقابل وزارة العمل السعودية 0114446400
مركز إنجاز شارع التحلية 8002474357
مركز إنجاز مركز إنجاز وموقعه شارع الضيافة خميس مشيط 8002474357
مركز FMP الرياض شارع العليا، في منطقة الرياض، ويكون مقابل معمل البرج 0114640271
مركز اكسترا حي السويدي على تقاطع طريق الملك فهد مع شارع المروج وشارع المركز، 920004123
مركز Axiom شارع العليا، في سوق العويس 920029466


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد