التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة في نيوم السعودية.. رابط التسجيل لحملة شهادات البكالوريوس والماجستير
وظائف شاغرة في مشروع مدينة نيوم.. التخصصات والشروط ورابط التسجيل

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن وظائف شاغرة، تساعد على متطلبات الحياة، وتقضي على البطالة لتعلن إدارة مشروع مدينة نيوم، عبر موقعها الإلكتروني، عن حاجتها في تعيين عدد من الشباب في وظائف شاغرة للسعوديين وغير السعودين.

وظائف لحملة شهادات البكالوريوس والماجستير

وأوضحت إدارة مشروع نيوم، أن الوظائف الشاغرة مخصصة لحملة شهادات البكالوريوس، والماجستير، في عدد من التخصصات على أن يكون العمل في مقر المشروع في منطقة تبوك.

وظائف مشروع مدينة نيوم

تفاصيل وظائف مشروع مدينة نيوم

وأوضحت إدارة مشروع نيوم، أن الوظائف الخالية، تأتى تحت العديد من المسميات منها، وظائف أول مدني وإنشائي، إضافة إلى وظائف مدير أول تصميم السوق الفني ووظائف شاغرة أخصائي الوقود البحري الأخضر.

كما أعلنت رغبتها في تعيين قائد التنقل الكهربائي والمستقل، بتعيين محلل الأعمال، وظائف شاغرة مدير تطوير الأعمال/ الهيدروجين، ووظائف أخصائي شؤون فرعية/ سكرتير مجلس الإدارة، ووظائف مدير أول تطوير الأعمال/ الزراعة والثروة الحيوانية، ووظائف أخصائي نمذجة الطاقة.

كما أعلنت إدارة مشروع نيوم، رغبتها في تعيين مدير أول/ توليد الطاقة الشمسية، ومهندس تخطيط موارد المياه، ومالك المنتج/ بيع الطاقة بالتجزئة، ووظائف مهندس أول/ تحليل أنظمة الطاقة، ووظائف مدير الواجهة الفنية/ تخزين نقل المياه وتوزيعها، إضافة إلى مصمم هيدروليكي أول/ شبكات المياه.

كما أعلنت إدارة مشروع نيوم، رغبتها في تعيين عدد من الشباب في وظائف أخصائي ميكانيكي أول إضافة إلى أخصائي أمن أنظمة البنية التحتية وعملياتها، كما أعلنت إدارة مشروع نيوم رغبتها فى تعيين مدير الأعمال/ الهيدروجين، إضافة إلى مهندس البيانات المؤسسي، وأخصائي عمليات القيادة والسيطرة، مدير أنشطة التصميم.

رابط التقديم على وظائف مشروع نيوم

وأوضحت إدارة مشروع نيوم، أنها فتحت باب التقديم على الوظائف المتاحة من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، من أجل التعرف على الشروط وباقى الوظائف المعلنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *