التخطي إلى المحتوى
كيفية تسجيل الاعتراض علي مبلغ حساب المواطن عبر الإنترنت

يعمل حساب المواطن علي تقديم الخدمات المميزة لجميع المواطنين المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، كما يوفر الدعم الكامل لهم ، وتوفير الدعم للأسر من أصحاب الدخل المنخفض وييسر لهم كافة الخدمات التي يحتاجونها، والارشادات الاستهلاكية والإصلاحية، ولكن كان هناك بعد الاعتراضات علي المبلغ المدفوع من خلال حساب المواطن المستحق ، وفيما يلي سنقدم إليك في هذا المقال الطرق اللازمة المتبعة لتقوم بتقديم طلب الاعتراض علي المبلغ المقدم من حساب المواطن.

الاعتراض علي المبلغ المقدم من حساب المواطن :-

قام برنامج حساب المواطن بتقديم نموذج طلب الاعتراض علي المبلغ المقدم لمستحقين الدعم من برنامج حساب المواطن من خلال الانترنت ، في حال إذا قابلتهم أي مشكلة في الحصول علي الدعم المناسب لهم، أو إذا كان الدعم أقل من المستحق وذلك من خلال اتباع بعض الإجراءات اللازمة، كما حدد البرنامج موعداً محدداً لتقديم هذه الاعتراض، وذلك في مدة أقصاها تسعين يوماً من تاريخ إيداع الدفعة المستحقة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لحساب المواطن.

كيفية تقديم الاعتراض علي المبلغ المدفوع من حساب المواطن :-

ونقدم إليك فيما يلي كيفية تقديم الاعتراض علي المبلغ المستلم من حساب المواطن، إذا كان المبلغ أقل من المستحق وذلك عبر الإنترنت، من خلال اتباع الخطوات التالية :-

  1. قم بالدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص ببرنامج حساب المواطن.
  2. قم بالدخول إلي القسم الخاص بإدارة الحساب، وقم باختيار الخاصية الخاصة بإدارة حسابي.
  3.  في حالة وجود أسباب عدم أهلية الاستحقاق قم بالاختيار من خلال القائمة الخاصة بتاريخ الاستحقاق.
  4. قم باختيار كلمة رفع الاعتراض وذكر السبب اللازم.
  5. سيتطلب منك إدخال بعض البيانات اللازمة من البريد الإلكتروني الخاص بك، أو رقم الهاتف المحمول ليتم التواصل معك مع خلالهم، ثم الضغط علي كلمة زر إرسال.

وفي حالة إذا أردت متابعة كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بعملية الاعتراض التي قمت بتقديمها يمكنك ذلك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك، أو رقم الهاتف المحمول.

ونهاية نكون قد قدمنا إليك في هذا المقال كيفية الاعتراض على المبلغ المدفوع من برنامج حساب المواطن، وذلك من خلال اتباع الخطوات اللازمة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص به على الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *