التخطي إلى المحتوى
أوقات عمل فروع الراجحي في إجازة عيد الفطر 1442
أوقات عمل فروع الراجحي في إجازة عيد الفطر 1442

بنك الراجحي من البنوك الهامة في المملكة التي لا تتوقف عن العمل حتى في الإجازات الرسمية وقد اعلن الراجحي عن عمل 40 فرع في أماكن متفرقة في المملكة يوم السبت على الرغم من كونه إجازة أسبوعية في البنك، وسوف نتعرف على مواعيد الدوام في إجازة العيد في فروع الراجحي خلال إجازة عيد الفطر.

الراجحي في إجازة عيد الفطر 1442

يقدم بنك الراجحي في المملكة العديد من الخدمات المالية والمصرفية ومراكز التحويل يعمل بنك الراجحي على تلبية طلبات العملاء في الإجازات الرسمية وخاصة في الفروع المتواجدة في الأماكن الحيوية مثل المطارات ومناطق المشاعر المقدسة.

  • ويتم التوقف في إجازة عيد الفطر المبارك أول يوم فقط ثم يتم العمل في أكثر من 50 فرع وأكثر من 25 مركز للتحويل خلال الأيام التالية في عيد الفطر.
  • يستقبل الراجحي من خلال فروعه التي يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع بنك الراجحي أو من خلال وسائل الاتصال الهاتفية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً.
  • وتعمل مراكز التحويل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة والنصف عصراً، وتستمر المراكز المتواجدة في المطارات من لعاشرة وحتى الرابعة.
أوقات عمل فروع الراجحي في إجازة عيد الفطر 1442
أوقات عمل فروع الراجحي في إجازة عيد الفطر 1442

خدمات بنك الراجحي في عيد الفطر

يقدم بنك الراجحي خدماته المالية من خلال مجموعة من الطرق التي يمكن الاستفادة منها خلال فترة الإجازة في عيد الفطر المبارك ومن هذه الطرق:

  1. أجهزة الصراف الآلي التي يمكن الاستفادة منها في كثير من الأمور المالية.
  2. أجهزة نقاط البيع التي تتوفر في العديد من المحال التجارية في المملكة.
  3. أجهزة الخدمة الذاتية التي تتوفر في عدد من فروع البنك وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي.
  4. شبكة متكاملة من الخدمات التي يقدمها بنك الراجحي في إجازة عيد الفطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *