التخطي إلى المحتوى
رمز تحقق البنك السعودي المركزي بالمملكة العربية السعودية 1442
رمز تحقق البنك المركزي السعودي

البنك السعودي المركزي سام أوضح من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر رمز التحقق للبنك المركزي والذي يعد واحدًا من أهم معايير الأمان، والذي يستخدم للتحقق من هوية المتقدم، ويتم التحقق من خلال رمز التحقق من صاحب البيانات المالية المقدمة، في السطور القادمة توضح لكم رمز تحقق البنك السعودي المركزي بالمملكة العربية السعودية 1442.

رمز تحقق البنك السعودي المركزي

أكد البنك المركزي السعودي ساما على المواطنين من عدم الافصاح عن رمز التحقق لأي فرد آخر، وقد أوضح البنك أن ليست هناك أية جهات مالية تطلب رمز التحقق من العميل سواء عبر الرسائل النصية أو عبر الهاتف.

كما أوضح البنك عبر حساب ساما تهتم بالصفحة الرسمية عبر تويتر ما يلي:

«لا تطلب الجهات المالية منك عبر الاتصال الهاتفي أو الرسائل النصية الإفصاح عن رمز التحقق الذي وصل إليك؛ فينبغي لك عدم مشاركته مع أي طرف أو جهة».

كما أوضح البنك المركزي السعودي أن مشاركة المواطن لرمز التحقق مع أية أطراف أخرى قد تعمل على تعريض الفرد لمخاطر السرقة، كما تعمل على استخدام البيانات المالية بصورة غير مشروعة.

رمز التحقق السري للبنك المركزي السعودي

رمز التحقق للبنك هو رقم سري يتم استخدامه مرة واحدة، كما يصل إلى مستخدم الرمز من خلال رسالة نصية عبر رقم الجوال الذي تم تسجيله بالجهة المالية في حالة طلب تنفي الخدمة أو في حالة دخول المستخدم للحساب، أو من خلال الحصول على المنتج المالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *