التخطي إلى المحتوى
طريقة التقديم على التمويل العقاري من الراجحي ومزايا تمويل شراء المنازل الجديد
طريقة التقديم على التمويل العقاري من الراجحي

بنك الراجحي من أكثر البنوك السعودية التي تحرص دومًا على تقديم التمويلات المختلفة والتي تتناسب مع العملاء، ومن أبرز التمويلات التي تقدمها التمويلات العقارية من بينها تمويل شراء المنازل الجديد من مصرف الراجحي، إلى جانب التمويلات الشخصية وتمويل السيارات، وغيرها من التمويلات التي تسهل الأمور على المواطنين بالسعودية، فيما يلي  نوضح طريقة التقديم على التمويل العقاري من الراجحي ومزايا تمويل شراء المنازل الجديد.

ما هو تمويل شراء المنازل الجديد من بنك الراجحي ؟

يقدم مصرف الراجحي تمويلًا جديدا من بين التمويلات العقارية للعملاء، وهو تمويل شراء المنازل الجديد، والذي يتميز بالعديد من المزايا المختلفة، أولها موافقته للشريعة الإسلامية.

كما يساعد بنك الراجحي من خلال هذا التمويل على إتاحة للعميل شراء المنزل، وتقديمه للعميل بأقساط مؤجلة، مع احتفاظ البنك بحق التصرف بالعقار حتى الانتهاء من الأقساط، ومن ثم يتم إعادة الملكية للعميل.

أيصًا من بين مزايا التمويل الجديد لشراء المنازل من التمويلات العقارية لبنك الراجحي هو اتاحة شراء الأرض أو العقار من الأسواق العقارية بنظام المرابحة، مع تقديم المرونة في أنظمة الأقساط والسداد، كما يساعد البنك على توفير للعميل خدمة الإدخار الطويل الأمد.

خطوات التقديم على التمويل العقاري من بنك الراجحي

يمكن التقديم على التمويل العقاري في بنك الراجحي باتباع الخطوات الآتية:

  • في بدء الأمر حدد الميزانية المناسبة لك، حتى تتمكن من دفع الأقساط الخاصة بالتمويل، على أن تكون متناسبة مع الدخل الشهري.
  • بعدها قم بالبحث عن العقارات التي يقوم بعرضها البنك، واختار منها ما يتناسب معك.
  • ثم ابحث عن المنزل الذي يتناسب معك، على أن يكون ذو ملكية مستقلة، ومتمم لكامل نواحي البناء، وألا يكون عمر البناء يزيد عن 25 عام، وألا تقل مساحته عن 200 متر في حالة الفيلا، و80 متر في حالة الشقة.
  • املأ نموذج التقديم للحصول على التمويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *