التخطي إلى المحتوى
موعد برنامج الليوان 2021 مع ولي العهد محمد بن سلمان
موعد برنامج الليوان السعودية

برنامج الليوان برنامج متميز على صعيد البرامج الإعلامية التي تهتم بالحوارات مع أهم وأبرز الشخصيات بالعالم العربي، وهو برنامج يهتم بجمهور المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، وقد تمتع بالشهرة والنجاح الساحق بين المتابعين، ويتم عرضه على شاشة قناة روتانا السعودية في شهر رمضان المبارك، فيما يلي نستعرض موعد برنامج الليوان 2021 مع ولي العهد محمد بن سلمان.

موعد برنامج الليوان 2021

برنامج الليوان برنامج يهتم بالقضايا الاجتماعية التي تهم المواطن الخليجي والمواطن السعودي على حد سواء، وهو برنامج إعلامي يقدمه الإعلامي الكبير عبد الله المديفر.

خلال برنامج الليوان في شهر رمضان المبارك  يتم عرض العديد من القضايا الاجتماعية المختلفة، ويشتمل البرنامج على ثلاثين حلقة.

كما يتم عرض برنامج الليوان في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، حيث يمكن في هذا الوقت متابعة برنامج الليوان الذي  يتم تقديم من خلاله العديد من الحلقات مع أبرز الشخصيات المرموقة اللامعة.

موعد برنامج الليوان مع ولي العهد محمد بن سلمان

الإعلامي عبد الله المديفر يقدم برنامج الليوان يوميًا على شاشة قناة روتانا السعودية، كما يستضيف البرنامج ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الساعة 12:00 منتصف الليل على قناة روتانا السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الليوان قد حاز على جائزة أفضل البرامج الرمضانية في العام الماضي في شهر رمضان المبارك بين البرامج الخليجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *