التخطي إلى المحتوى
أشهر المطاعم اليابانية في الرياض.. العناوين ومواعيد العمل

تتواجد الكثير من المطاعم اليابانية في المملكة العربية السعودية، وخاصة في العاصمة الرياض والتي يعشقها الكثير من الأفراد في المملكة من المواطنين والوافدين لما تقدمه من طعام أصيل، ولما تقدمه من أصناف وأطعمة عالمية بجانب الخدمات التي تكون علي مستوي عال والنظافة الجيدة وكثيرا من هذه المطاعم مناسبة للعائلات ويمكن استخدامها في اجتماعات العمل أيضا، إضافة إلي تقديمها قائمة واجبات رئيسية ومشروبات غازية رائعة، وأصبحت هذه المطاعم من ضمن أشهر المطاعم الموجودة في الرياض.

وفي السطور التالية نتعرف علي أشهر المطاعم اليابانية في الرياض ومواعيد عملها وأشهر الأطعمة التي تقدمها ومميزاتها مثل مطعم بي إف تسانج تشاينا بيسترو ومطعم نوزومي، بالإضافة إلي مطعم طوكيو، وبنيهانا وغيرها من المعلومات المتعلقة.

المطاعم اليابانية في الرياض

تشتهر الرياض العاصمة السعودية بوجود العديد من المطاعم العالمية، ومن ضمن هذه المطاعم المطاعم اليابانية والتي تمتاز بالطعام الشهي الذي يفضله الكثير ومن أشهر المطاعم اليابانية في الرياض ما يلي:

مطعم بي إف تشانج تشاينا بيسترو

يعتبر مطعم بي إف تشانج بيسترو من أشهر المطاعم اليابانية في الرياض، وهي سلسلة مطاعم عاليمة تقدم قائمة متنوعة من الطعام الياباني المذهل، مثل السوشي والمقبلات بالإضافة إلي الوجبات الرئيسية والمشروبات الغازية، ويمكن للأفراد التمتع بالأجواء الرائعة في المطعم وتناول الغذاء والعشاء خاصة وأنه مطعم مناسب للعائلات ولديه تصميم أنيق وأجواء جميلة ووجهة رائعة ويمكن استغلاله في اجتماعات الخاصة بالعمل وحفلات العشاء الرومانسية.

ويقدم المطعم وجبات الجمبري والمأكولات البحري المختلفة، ولكن لابد من مراعاة أن أسعار المطعم ليس رخيصة بعض الشئ ولابد من التأكد من الميزانية قبل زيارته، ويعمل المطعم في مواعيد مختلفة طيلة الأسبوع حيث يعمل أيام السبت والأحد الثلاثاء والأربعاء من الساعة الحادية عشر صباحا حتي الساعة الواحد صباحا، ويعمل يوم الخميس من الساعة الحادية عشر صباحا حتي الساعة الثانية صباحا، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الواحدة مساءا حتي الساعة الثانية صباحا.

مطعم نوزومي

من أشهر المطاعم اليابانية حيث خاز علي جائزة تجربة طعام مثيرة وفريد من نايتسبريدج في لندن، ويقع المطعم في مبني جديد في شارع فوج ويقدم قائمة بافضل المأكولات اليابانية المعاصرة في جو فريد ومريح وبيئة أنيقة ويحتوي المطعم علي صالة للأفراد وصالة عائلية بالإضافة إلي غرف طعام خاصة ويمكن استئجار غرفة أو قاعة لأي مناسبة في المطعم.

ويعمل المطعم أيام السبت والأحد والأربعاء بدءا من الساعة الحادية عشر صباحا وحتي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويعمل يوم الخميس من الساعة الحادية عشر صباحا وحتي الساعة الثانية صباحا ويكون يوم الجمعة العمل من الساعة الواحدة مساءا حتي الساعة الثانية صباحا.

أشهر المطاعم اليابانية في الرياض.. العناوين ومواعيد العمل
أشهر المطاعم اليابانية في الرياض.. العناوين ومواعيد العمل

مطعم بنيهانا

يتميز مطعم بنيهانا بتقديم شرائح اللحم بالطريقة اليابانية مع السوشي ويمكن للزوار الاستمتاع بعرض الشيف، ويبلغ عمرة سلسلة مطعم بنيهانا نحو 55 عاما وتقدم مجموعة مختلفة من الأطباق من الدجاج والأسماك ولحوم البقر والفاكهة والخضراوات والمعكرونة والأرز ومجموعة كبيرة من السوشي التي تحتوي علي مجموعة كبيرة من لفائف الساشيمي والسوشي والسوشي العادي وسمك السلمون المقرمش مع الروبيان والرولات المكسيكية.

ويعمل مطعم بنيهانا يوما من الساعة الثانية عشر والنصف مساء وحتي الساعة الواحدة صباحا.

مطعم طوكيو

يقع المطعم بالقرب من طريق العروبة السليمانية وهو من أول المطاعم اليابانية في المملكة حيث يتميز المطعم بمظهر ياباني تقليدي وطعام أصيل ، فضلا عن الأجواء اليابانية وابتسامة الموظفين وجودة السوشي والساشيمي خاصة وأن المطعم يقع في وسط المدينة علي مسافة قصيرة من منطقة العليا مع شارع التحلية.

ويعمل المطعم من يوم الأحد حتي يوم الجمعة من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا وحتي الساعة 12 منتصف الليل، ويكون يوم السبت حتي الساعة الحادية عشر مساءا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *