التخطي إلى المحتوى
مواعيد إجازة موظفي التعليم لمرحلة رياض الأطفال والابتدائي 1442
مواعيد إجازة موظفي التعليم لمرحلة رياض الأطفال والابتدائي 1442

إجازة موظفي التعليم في المراحل من رياض الأطفال وحتى الابتدائي التي انتهت الاختبارات النهائية في الدور الأول الخاص بنهاية العام تم الإعلان عنها من قبل قطاع التعليم السعودي لجميع الموظفين من معلم وإداري، وحددت التاريخ الخاص بأعمال الاختبارات الخاصة بالدور الثاني وكذلك الإجازة النهائية للعام الدراسي الحالي 1442.

إجازة موظفي التعليم لمرحلة رياض الأطفال والابتدائي

أعلنت وزارة التعليم السعودي عن المواعيد التي تبدأ فيها الإجازة الخاصة بالطلبة في مرحلة رياض الأطفال ومرحلة التعليم الابتدائي والتي تبدأ مع انتهاء الاختبارات الخاصة بالدور الثاني ونهاية العام الدراسي وتأتي المواعيد كالتالي:

  1. تبدأ إجازة نهاية العام من يوم الخميس الموافق العاشر من شهر رمضان 1442هـ والموافق يوم 22 من شهر أبريل 2021
  2. يبدأ العمل على اختبارات الدور الثاني للمرحلة الابتدائية من الصف الثالث وحتى السادس يوم 13 من رمضان 1442 الموافق يوم 25 من شهر أبريل 2021.
  3. تبدأ إجازة نهاية العام للهيئات التعليمية والإدارية في جميع المدارس يوم 17 من شهر رمضان 1442هـ الموافق يوم 29 من شهر أبريل 2021.
مواعيد إجازة موظفي التعليم لمرحلة رياض الأطفال والابتدائي 1442
مواعيد إجازة موظفي التعليم لمرحلة رياض الأطفال والابتدائي 1442

اختبارات نهاية العام للمرحلة المتوسطة والثانوية

تستمر أعمال الاختبارات الخاصة بمراحل التعليم المتوسطة والثانوية والتي بدأت من يوم السادس من شهر رمضان الموافق 18 من شهر أبريل وتأتي مواعيد الاختبارات كالتالي:

  • تبدأ اختبارات المرحلة المتوسطة يوم السادس من شهر رمضان وتنتهي يوم السابع عشر من الشهر وتبدأ إجازة نهاية العام إلا من لهم دور ثاني، وتنتهي الاختبارات يوم 20 من شهر أبريل 2021.
  • تبدأ اختبارات المرحلة الثانوية يوم السادس من شهر رمضان وتنتهي مع نهاية اختبارات الدور الثاني يوم 20 من شهر رمضان 1442ه.
  • وتبدأ الإجازات الخاصة بمنسوبي قطاع التعليم من يوم السادس من شهر مايو 2021 الموافق يوم الرابع والعشرين من شهر رمضان 1442هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *