التخطي إلى المحتوى
التسجيل في كريم.. الشروط والخطوات

تعتبر شركة كريم من أشهر الشركات المتخصصة في خدمات التنقل وتوصيل الطلبات في العديد من الدول، حيث تقدم مجموعة من الخدمات المميزة للعملاء منها إلكتروني لتوفير الوقت والجهد عليهم، حيث أتاحت الشركة التسجيل الإلكتروني لديها ككابتن للقيادة أو التسجيل كعميل للحصوالل علي الخدمات، ووضعت الشركة بعض الشروط حتي يتمكن الأفراد من التسجيل، كما أتاحة كريم، تطبيق إلكتروني يمكن تحميله علي جميع أجهزة الهواتف الذكية من روابط التحميل المختلفة حتي يتمكن العميل من الاستفادة من الخدمات المميزة المقدمة.

وفي السطور التالية نسلط الضوء علي شركة كريم، والشروط التي وضعتها الشركة للتسجيل، بالإضافة إلي خطوات التسجيل في كريم وكيفية تحميل التطبيق عبر روابط التحميل المختلفة وغيرها من المعلومات المتعلقة.

معلومات عن شركة كريم

تأسست شركة كريم في عام 2021 ويقع مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة متخصصة في تقديم خدمات التوصيل من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني للشركة وتطبيقاتها علي الهواتف المحمولة، حيث تسمح الشركة برصد وتتبع مكان السيارة بطريقة آلية وآني من خلال الخريطة، كما وفرت الشركة طرق للدفع حيث يمكن السداد عن طريقة بطاقة الإئتمان أو من خلال الدفع نقدا، وللشركة العديد من الفروع والمكاتب تصل إلي 18 مدينة في منطقة الشرق الأوسط.

وتقدم شركة كريم حلول تقنية ومحلية لتحسين خدمات النقل والتجارة الإلكترونية والخدمات المصرفية، وتهدف الشركة إلي تبسيط حياة الأفراد والإرتقاء بها حيث تعمل في منطقة تشهد استخدام واسع للهواتف الذكية، وتوسعت الشركة في خدماتها حتي أصبحت تقدم خدمات حجز السيارات وكذلك توصيل الطلبات، وأصبحت لديها شعبية كبيرة في العالم وفي الشرق الأوسط.

كيفية التسجيل في موقع كريم لتوصيل الطلبات وأهم الشروط
التسجيل في كريم.. الشروط والخطوات

شروط التسجيل في كريم

وضعت شركة كريم، عدد من الشروط التي يجب توافرها في الأشخاص المتقدمين الراغبين في الانضمام إليها والحصول علي وظيفة المنتشرة في بلدان اشرق الأوسط وفي الوطن العربي حيث جاءت الشروط علي النحو التالي:

  1. يشترط في المتقدم أن يكون سنه يزيد عن 18 عام لتوصيل الطلبات.
  2. لابد أن يكون موديل السيارة المستخدمة لا يقل عن موديل 2012 حيث أنه الأقل من ذلك يمكن استخدامه في توصيل الطلبات.
  3. وجود استمارة باسم المتقدم أو تفويض علي السيارة وفي حالة السيارة إيجار يقدم عدق الإيجار مع الاستمارة.
  4. تقديم الرخصة والهوية ولابد أن تكون الرخصة سارية للسيارة وللسائق وأن تكون السيارة مقبولة بالشركة للعام الجاري.
  5. يشترط خلو السجل الجنائي للمتقدم من الجرائم وتقديم التحقق الآمني من ضمنها فحص المخدرات.
  6. تقديم الأوراق الخاصة بالسيارة مثل ورقة تفويض بحال عدم الامتلاك الشخصي.
  7. يشترط وجود هاتف محمول حديث يعل بنظام الآيفون أو الأندرويد.

خطوات التسجيل في كريم

يمكن للأفراد التسجيل في شركة كريم ككابتن للعمل في الوظائف التي تعلن عنها الشركة في جميع دول الشرق الأوسط عن طريق الدخول مباشرة إلي موقع شركة كريم وإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلي موقع شركة كريم الإلكتروني ومن ثم يتم الضغط علي أيقونة “أصبح كابتن” من الصفحة الرئيسية.
  • إدخال المدنية التي يتواجد فيها المتقدم، ومنه يتم كتابة رقم الهاتف المحمول الخاص به.
  • إدخال البريد الإلكتروني للمتقدم وتحديد الشخص الذي رشحه لكريم إن وجد والضغط علي أيقونة “سجل الآن”.
  • تحميل تطبيق كريم الخاصة بالكابتن علي هاتف المتقدم للوظيفة الخاص بع ومن ثم تسجيل الدخول إلي التطبيق عبر البيانات المدخلة.

تحميل تطبيق كريم للهواتف الذكية

وفرت شركة كريم، تطبيق إلكتروني يمكن تحميله علي الهواتف المحمولة الذكية والتي تستخدم لتقديم علي وظائف الشركة كشركة أو عن طريق استخدامها كعميل للشركة.

وأتاحت شركة كريم إمكانية تحميل تطبيقها لأجهزة الأندرويد من خلال الدخول علي متجر جوجل بلاي حيث يمكن تحميل التطبيق بسهولة ويمكن تحميل والتسجيل ككابتن أيضا.

ولمستخدمي الآيفون يمكنهم تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور ويمكن تحميله ككابتن أيضا والتقديم علي الوظائف الموجودة في الشركة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *