التخطي إلى المحتوى
أبل تكشف عن أحدث أجهزتها في مؤتمرها السنوي

أعلنت شركة أبل الأمريكية عن أحدث أجهزتها الحديثة خلال المؤتمر السنوي لفصل الربيع، الذي عقدته يوم الثلاثاء الماضي، حيث كشفت النقاب عن العديد من المنتجات والأجهزة الجديدة

أحدث أجهزة الآيباد وأجدد المنتجات

وكشفت أبل عن أحدث نسخة لها من أجهزتها اللوحية آيبياد برو وكذلك أجهزة iMac الملونة والتي أعيد تصميمها، بالإضافة إلي هاتف الآيفون الجديد حيث قدمته بلون جديد لم تسخدمه الشركة من قبل، وكذلك متتبع الموقع والمعروف الإيرتاج والذي ينتظره الكثير من عشاق التكنولوجيا، بالإضافة إلي تلفاز آبل والذي يحتوي علي جهاز تحكم عن بعد ويعتمد علي المساعد الذكي سيري.

وأوضحت أبل أن جهاز الآيباد البرو يأتي بمعالج أسرع كما أنه يدعم تقنية الجيل الخامس ويمن اتصاله بالعديد من الشاشات الخارجية بالإضافة إلي شاشة Mini-LED .

وكشفت الشركة حسب العربية نت، في العرض التقديمي في مؤتمر السنوي، أن شاشة جهاز الآيباد برو الجديد ستكون أكثر سطوعا بالإضافة إلي أنها توفر نسبة تباين أعلن وتحسن من كفاءات الطاقة بما يزيد من عمر بطارية الآيباد، بالإضافة إلي أن الكاميرا المحدثة أكثر عمقا ولديها قدرة عالية وجودة فيديو أفضل ووميزة تسمي سنتر ستاج حيث يتم تصغيره بشكل تلقائي أثناء مكالمة الفيديو أو خلال الاجتماعات وذلك حسب عدد الأشخاص في الإطار.

شركة أبل
أبل تكشف عن أحدث أجهزتها في مؤتمرها السنوي

مواصفات جهاز آيماك

وكشفت شركة أبل أن جهازها الجديد آيماك والمعادة تصميمه له العديد من المواصفات حيث يضم شريحة أم وان الداخلية الجديدة لشركة أبل بعد أن سمحت بتلقيص هذه الأجهزة، علي أن تعمل هذه الشريحة علي تشغيل تطبيقات آيماك بشكل أسرع كما أنها تحسن سرعة التعلم الآلي، كما أنها تتيح استخدام تطبيقات الآيفون المتعددة مثل تطبيق Zillow و تطبيق Headspace من شاشة الآيماك مباشرة.

ووفرت شركة آبل للأفراد الذين يعملون من المنزل والذين زاد عددهم الفترة الماضية مع تفشي فيروس كورونا، تحسين لكاميرا الآيماك حيث تتضمن الكاميرا دقة تصل إلي 1080 بكسل، بالإضافة إلي توازن اللون الأبيض التلقائي كما أنها تقلل من الضوضاء ويحتوي أيضا علي مكيروفون جديد مصمم خصيصا لتقليل الضوضاء.

كما أضافت الشركة إلي جهاز أيماك لوحة مفاتيح خارجية، إضافة إلي وضغ زر Touch ID في الزاوية اليمني العليا من اللوحة، حيث يسمح للمستخدمين إلغاء قفل أجهزة الكمبيوتر أو يمكنهم تبديل المستخدمين أو إجراء المدفوعات عن طريق بصمات الأصابع.

أبل تكشف الجديد في قطع الـ آيرتاج

وكشفت شركة أبل في مؤتمرها الجديد عن قطع الآيرتاج وهي عبارة عن أجهزة تحدد مواقع الأشياء عن طريق البلوتوث وتساعد علي العثورة علي المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر المحولة أو العثور علي السيارة، وذلك لآن الأقراص الصغيرة المسطحة والدائرية تسمح بتحديد المواقع عند الاتصال بتطبيق فيند مي عن طريق الشرائح المدمجة والتي تتوافق مع المساعد الصوتي من أبل والتي تعرف باسم سيري، وزودت الأيرتاج بشريحة يو 1 والتي تستخدم تقنية النطاق العريض للغاية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *