التخطي إلى المحتوى
رابط منصة مدرستي 1442 وتسجيل الدخول لامتحانات الترم الثاني بالمملكة
رابط منصة مدرستي وتسجيل الدخول

رابط منصة مدرستي الآن هو من الروابط الهامة التي يجب على أولياء الأمور الاحتفاظ بها على المتصفح لإجراء عملية تسجيل الدخول لأداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني، فمنذ ظهور فيروس كورونا المستجد واتخاذ المملكة العربية السعودية عدداً من القرارات التي من شأنها حماية المواطنين والطلاب بالمدارس، ولهذا أطلقت منصات التعلم عن بعد ومنها منصة مدرستي.

رابط منصة مدرستي وتسجيل الدخول
رابط منصة مدرستي وتسجيل الدخول

رابط منصة مدرستي وتسجيل الدخول

وقالت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، أن الاختبارات ستكون عبر رابط منصة مدرستي وتسجيل الدخول من حساب الطالب لمرحلة الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 1442 من غرة رمضان وتستمر حتى اليوم السابع عشر من الشهر ذاته تنفيذاً للقرار الملكي، وبانتهاء الاختبارات ستنتهي كافة أعمال السنة الدراسية الجارية وتعلن بعدها نتيجة الصفوف الدراسية قبل حلول عيد الفطر المبارك.

ووجهت وزارة التعليم كافة الإدارات التعليمية بالاستعداد لأداء الاختبارات، والتي أوضحت بدورها جاهزيتها لعقد امتحانات نهاية العام في كافة محافظات المملكة عن طريق الاختبارات الإلكترونية، على منصة مدرستي الرسمية.

وقال مدير تعليم الرياض أحمد بن ناصر الوهيبي أن المعلمين والإدارات التعليمية التزموا بتوزيع الدرجات الخاصة بالمواد الدراسية في نظام التعلم عن بعد، بالإضافة إلى الدليل الخاص بالتقويم والقياس.

يستقبل رابط منصة مدرستي  يستقبل الآف من الطلاب في المواعيد المحددة من قبل وزارة التعليم بحسب جدول الامتحان، لأداء الاختبارات الإلكترونية للمرحلة الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة، ويمكن للطلبة والطالبات مراجعة بيانات تسجيل الدخول والتأكد من شبكة الإنترنت وجودتها قبل تسجيل الدخول للامتحانات.

مواعيد أداء الامتحانات على منصة مدرستي

أعلنت وزارة التعليم أن رابط منصة مدرستي يسمح بتسجيل الدخول للطلاب في المرحلتين الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة من الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً وحتى الساعة الثانية والنصف أي أن مدة الامتحان ساعتين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *