التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة في الهيئة الملكية للجبيل وينبع.. اعرف الشروط ورابط التقديم
وظائف الهيئة الملكية بينبع

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن وظائف خالية  أملًا في الحصول على فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتحقيق طموحات المواطنين، ودشنت المملكة العربية السعودية منصة توكلنا الوظيفية من أجل تسهيل حركة الحصول على الوظائف الخالية بين المؤسسات والمواطنين.

وكشفت الهيئة الملكية للجبيل وينبع على موقعها الإلكتروني عن حاجتها في تعيين عدد من الشباب في وظائف صحية للذكور والإناث.

شروط التقديم على وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع

وحددت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عددًا من الشروط للمتقدمين للوظائف الصحية الخالية من بينها أن يكون حاصلًا على الدبلوم والبكالوريوس والماجستير، إضافة إلى الدكتوراه والزمالة في عدد من التخصصات من أجل العمل في مستشفى الهيئة الملكية في محافظة ينبع.

تفاصيل وظائف الهيئة الملكية بينبع

وأوضحت الهيئة الملكية للجبيل وينبع أنها ترغب في تعيين عدد الشباب في الوظائف الخالية من بينها وظائف شاغرة أخصائي علاج تنفسي، إضافة إلى مفتش سلامة، إضافة إلى تعيين مسؤول المواد الخطرة، وكذلك أخصائي أشعة .

كما أعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع رغبتها في تعيين عدد من الشباب في وظائف شاغرة صيدلي، أو أخصائي تمريض، أخصائي سمعيات، إضافة إلى تعيين وظائف أخصائي نفسي.

إضافة إلى تعيين عدد من الشباب في وظائف أخصائي صحة معلوماتية، وأخصائي إمداد التعقيم، إضافة إلى تعيين عدد في وظيفة أخصائي أطراف صناعية وأجهزة تعويضية، وظيفة شاغرة لقابلة.

وظائف الهيئة الملكية بينبع

إضافة إلى تعيين عدد من الشباب في وظائف شاغرة أخصائي علاج طبيعي، وأخصائي صحة الأسنان، وفني وأخصائي أسنان، إضافة إلى تعيين فني أخصائي قسطرة القلب.

كما أعلنت الهيئة رغبتها في تعيين استشاري أعصاب، إضافة إلى تعيين طبيب مقيم طوارئ، وطبيب مقيم طب الأسرة والمجتمع إضافة إلى تعيين طبيب مقيم باطنة، إضافة إلى تعيين أخصائي الاستعاضة السنية، إضافة إلى تعيين أخصائي طوارئ.

إضافة إلى أخصائي صحة الأسرة والمجتمع، وأخصائي الأطفال حديثي الولادة، إضافة إلى تعيين أخصائي أطفال، إضافة إلى تعيين أخصائي نساء وتوليد، وأخصائي عناية مركزة، وأخصائي عظام، وأخصائي باطنة، إضافة إلى تعيين استشاري الجراحة العامة.

وترغب الهيئة في تعيين استشاري جراحة الأوعية الدموية، واستشاري جراحة المخ والأعصاب، واستشاري الأمراض الباطنية، إضافة إلى تعيين استشاري طب الأسرة والمجتمع، استشاري الأطفال حديثي الولادة، إضافة إلى تعيين استشاري العناية المركزة.

التقديم على وظائف مستشفى الهيئة الملكية بينبع

وعن طرق التقديم للوظائف الخالية، كشفت الهيئة الملكية للجبيل وينبع أنه يمكن للراغبين في التقديم للوظائف الشاغرة الدخول على موقعها الإلكتروني للتوظيف، وأوضحت أنها تبدأ في تلقي أوراق التوظيف بداية من  الأربعاء الموافق 14 إبريل 2021م؛ والتقديم مستمر حتى تاريخ 4 مايو 2021م.

رابط التقديم على وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع

وحددت الهيئة الملكية للجبيل وينبع رابط التقديم على الوظائف الخالية من خلال الدخول على رابط وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *