التخطي إلى المحتوى
موعد دوام العثيم خلال شهر رمضان 1442 بجميع الفروع
موعد دوام العثيم خلال شهر رمضان 1442

يعتبر العثيم واحد من أهم وأكبر الأسواق الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تمتلك اعداد كبيرة من المستهلكين في جميع انحاء السعودية، ونجد انه خلال الساعات الماضية ازدادت كثيرا عمليات البحث عن الموعد الخاص بدوام اسواق العثيم خلال شهر رمضان 1442، حيث يقدم العثيم الكثير من المنتجات والسلع المتنوعة التي يحتاج لها الاشخاص في السعودية وبشكل خاص خلال شهر رمضان، ونظرا لأهمية المنتجات التي يتم عرضها وتقديمها للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، نستعرض من خلال هذا المقال المواعيد الخاصة بدوام اسواق العثيم في السعودية خلال شهر رمضان.

مواعيد دوام العثيم في شهر رمضان 1442

اكثر ما يبحث عنه الكثير من الاشخاص في المملكة العربية السعودية في هذا التوقيت هو البحث عن المواعيد الخاصة بدوام العثيم خلال شهر رمضان، حيث نعلم ان المواعيد الخاصة بالعمل في الكثير من الاسواق والقطاعات المختلفة يختلف في شهر رمضان بسبب تقليص ساعات العمل، حيث يتم تقسيم نظام العمل من خلال فترتين أحدهما صباحية والاخرى مسائية وجاءت اوقات دوام العثيم في شهر رمضان على النحو التالي.

  • الفترة الصباحية للعمل في العثيم خلال شهر رمضان تبدأ مباشرة عقب صلاة الظهر وتستمر حتى تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية.
  • الفترة المسائية في اسواق العثيم في شهر رمضان تبدأ من بعد صلاة العشاء مباشرة وتستمر حتى تمام الساعة الثانية صباحا.

طريقة التواصل مع اسواق العثيم في السعودية

تتيح اسواق العثيم في المملكة العربية السعودية امكانية التواصل بسهولة من قبل العملاء في كافة انحاء المملكة العربية السعودية لتقديم الاستفسارات المختلفة او السماوي ايضا، وقد تم تحديد اكثر من طريقة للتواصل وجاءت هذه الطرق على النحو التالي.

  • يمكن التواصل من خلال الحساب الرسمي لأسواق العثيم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الصفحة الرسمية على تويتر لمؤسسه العثيم من مباشرة.
  • او التواصل من خلال الحساب الرسمي الخاص بأسواق العثيم على فيسبوك الصفحة الرسمية مباشرة.
  • او من خلال الدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بأسواق العثيم مباشرة لتقديم الاستفسارات او الشكاوي من قبل العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *