التخطي إلى المحتوى
متى دوام أندية بودي ماستر في شهر رمضان 1442
متى دوام أندية بودي ماستر في شهر رمضان 1442

دوام أندية بودي ماستر الرياضية التي تساءل عنها البعض من مشتركي الأندية حتى يتمكن الجميع من ممارسة الرياضات الخاصة بهم والتي تتقدمها بودي ماستر من خلال فروعها المنتشرة في المملكة والتي تحمل شعار” ألعب ،تمرن، عش حياتك” وهي أول شبكة من النوادي الرياضية في المملكة والتي انطلقت عام 1992، وتوفر الخدمات الرياضية المختلفة.

 أندية بودي ماستر في شهر رمضان 1442

تعمل نوادي بودي ماستر الرياضية على تقديم الخدمات الخاصة باللياقة البدنية والخدمات الصحية من خلال ما يزيد على 41 فرع ونادي رياضي في مختلف أنحاء المملكة.

تشمل النوادي اهم المدن والمناطق الحيوية ومنها الرياض العاصمة، و منطقة جدة، ومكة المكرمة والمنطقة الشرقية في الدمام، والإحساء، بالإضافة غلى مناطق خميس مشيط وحفر الباطن والمدينة المنورة وغيرها من المناطق.

متى دوام أندية بودي ماستر في شهر رمضان

تختلف مواعيد الدوام لنوادي بودي ماستر في شهر رمضان بحيث تتناسب مع الشهر الكريم وتتناسب مع المجهود الذي يبذله الرياضيين في النادي ولذلك نجد هناك ضوابط للمواعيد خلال رمضان كالتالي:

يبدأ العمل في فترتين مسائيتين تبدأ الأولى بعد الساعة الثالثة وتنتهي في الحامسة والنصف.وتبدأ الفترة الثاني من الساعة السابعة مساءً وتستمر حتى الثانية بعد منتصف الليل ولكنها تختلف من منطقة لأخرى.

متى دوام أندية بودي ماستر في شهر رمضان 1442
متى دوام أندية بودي ماستر في شهر رمضان 1442

تتوزع فروع نادي بودي ماستر الرياضية بين المناطق الشرقية والجنوبية والشالية والوسطى والغربية.

توجد بعض المناطق التي تستمر في فترة واحدة من الساعة الثالثة عصرا حتى ما بعد الثانية صباحا، وتتوزع في كل من الرياض والإجساء والمدينة المنورة، بينما يتم العمل في فترتين في الكثير من الأماكن والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع بودي ماستر على الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *