التخطي إلى المحتوى
أوقات العمل في ويسترن يونيون في رمضان 1442
أوقات العمل في ويسترن يونيون في رمضان 1442

أوقات العمل في ويسترن يونيون تشغل بال الكثيرين مع اختلاف المواعيد والدوام في شهر رمضان وقد تكثر التحويلات المالية في هذا الشهر الفضيل التي يقدمها المسافرين إلى عائلتهم خاصة في المملكة ولذلك كان لابد من التعرف على مواعيد العمل والدوام في شهر رمضان المبارك حتى يتمكن الجميع من تحديد أوقات التحويل الخاصة بهم وأماكن الفروع القريبة منهم.

أوقات العمل في ويسترن يونيون 1442

اعتاد موظفي ويسترن يونيون بما تقدمه من خدمات مالية على التأقلم مع المواعيد المختلفة في رمضان وغيره من أجل تقديم خدمات التحويلات المالية ونيل رضا العملاء في كل وقت ولذلك، تنتشر فروع ويسترن في كافة أنحاء المملكة وفي بعض البنوك المحلية التي تسهل الوصول غلى برامج التحويل الخاصة بها.

أوقات العمل في ويسترن يونيون في رمضان 1442

في شهر رمضان تخضع فروع ويسترن يونيون لقرارات البنك المركزي الذي يحدد مواعيد عمل البنوك وخاصة مراكز التحويل المالي، ويسترن يونيون التي تم الإعلان عن مواعيد العمل في شهر رمضان كالتالي:

يتم العمل على مدار الأسبوع في كافة مراكز تحويل ويسترن يونيون ويبدأ العمل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً.

أوقات العمل في ويسترن يونيون في رمضان 1442
أوقات العمل في ويسترن يونيون في رمضان 1442

إجازة عيد الفطر في ويسترن يونيون

  • نتيجة للحاجة الملحة للتحويلات المالية في الإجازات الرسمية فهناك بعض الفروع التي تعمل في هذه الإجازات وتبدأ الإجازة الرسمية للعاملين في ويسترن يونيون كالتالي:
  • تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك يوم التاسع والعشرين من شهر رمضان وتستمر حتى يوم الرابع من شهر شوال.
  • والتي توافق يوم الحادي عشر من شهر مايو 2021 وحتى يوم السادس عشر من شهر مايو 2021 ولمدة خمسة أيام. ويستمر العمل في خدمات التحويل السريع في المناطق الحيوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *