مواعيد زين في رمضان 1442 بالمملكة العربية السعودية

مواعيد زين في رمضان 1442 أعلنت عبر الموقع الرسمي لها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأيضاً البوابة الرسمية لها، فمن المعروف أن العديد من الشركات والمصالح تعدل في مواعيد العمل الرسمية لها خلال شهر رمضان المبارك، لتعطي فرصة للعاملين بتناول وجبات الفطور والسحور وأداء صلاة التراويح.

يذكر أنه خلال الأشهر الماضية نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد والقرارات الاحترازية والوقائية التي أعلنتها الحكومة بالمملكة تغيرت الكثير من المواعيد الخاصة بالعمل بسبب فرض حظر التجوال، واتجهت الكثير من الشركات إلى إتمام خدماتها عبر شبكة الإنترنت، لتصبح الوسيلة الأكثر أماناً في قضاء المصالح.

مواعيد زين في رمضان
مواعيد زين في رمضان

نبذة عن شركة زين السعودية للاتصالات

تأسست شركة زين في شهر شعبان لعام 1429 هجرية الموافق أغسطس لعام 2008 ميلادية، وتخصصت الشركة في خدمات الاتصالات والإنترنت وتوزيعها على العملاء لديها سواء أكانوا شركات أم أفراد، كما تقدم الشركة خدمات الرسائل القصيرة والعديد من التطبيقات والوسائط المتعددة وخدمات البيانات والمحتوى والرنات وتحديث للأخبار والألعاب والأخبار الرياضية وغيرها من الخدمات الهامة التي لا غنى عنها للكثيرين.

مواعيد زين في رمضان 1442

لم تعلن الشركة عن مواعيد العمل في رمضان حتى هذه اللحظة ونتابع معكم التعديلات في المواعيد والتي سيتم نشرها على صفحة التواصل الاجتماعي الرسمي لها على تويتر ويمكن الدخول إليها “من هنا” مباشرة، وسيذكر في الإعلان مواعيد زين في رمضان 1442 في كافة الفروع على مستوى محافظات المملكة العربية السعودية.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد