التخطي إلى المحتوى
تطبيقات التوصيل في السعودية المعتمدة 1442
أفضل تطبيق توصيل

التطبيق الخاص بتوصيل الطلبات للمنازل بالمملكة العربية السعودية، يعتبر من أهم التطبيقات التي اتخذتها المملكة لتوصيل الطلب للأفراد في ظل انتشار فيروس كورنا في الفترة الحالية، وحظر التجوال خلال ساعات اليوم مما يحافظ على سلامة المواطنين.

وتتعدد تطبيقات التوصيل بالسعودية، ومن الأمثلة عليها تطبيق نعناع دايركت وهو معمول به بعدد من مناطق المملكة مثل جدة والرياض والقصيم ، كما يوفر التطبيق خدمات التسوق كاملة فيقدم للمستهلك سلع السوبر ماركت والألبان والدواجن واللحوم والمواد العلاجية بالصيدليات.

تطبيقات التوصيل بالسعودية 2021 م

هناك مجموعة كبيرة من تلك التطبيقات المعمول بها في الدولة السعودية وهي تخدم جميع الموجودين على أراضي المملكة، والتي يمكن أن نسردها على النحو الأتي:

  • تطبيق مرسول

ويعد من أوائل التطبيقات بالسعودية وأشهرها، ويمكن أن تستخدمه في المتجر الذي توجد فيه ونقل طلبك الذي ترغب فيه لمنزلك.

أفضل تطبيق توصيل
أفضل تطبيق توصيل
  • تطبيق جاهز

وهو تطبيق حديث ومن أفضل التطبيقات التي قد تستخدمها، فهو قد يراقب المبيعات كما يقدم الخدمة الخاصة بالمطاعم مهما كانت متنوعة،  كما يهمل بنظام الأندرويد والأيفون.

  • تطبيق تو يو

فهو يعمل مثل المنصة الرقمية، ويمكن للعميل أن يقوم بحجز سيارة بواسطته، وينقل الطلبات من المحال وعدد أخر من الخدمات المتنوعة، ويتميز بالبساطة ويحتوي على تطبيق الشات الذي تصور به سلعك الذي قد أشتريتها وقد تعرضها على غيرك ليبدي رأيهم فيها.

  • تطبيق سوق

يعد من تطبيقات الإنترنت المشهورة، كما يضم مجموعة كبيرة من المنتجات، ويوجد له فروع بعدد من البلدان العربية، والمقر الرئيسي للفرع يقع بمدينة دبي بالأمارات.

  • تطبيق ينوب

والخدمات التي تقدم من خلاله تكون عن طريق الأندرويد والأيفون، كما أنه يوصل جميع الطلبات بأي مكان في السعودية.

وهناك عدد أخر من التطبيقات المميزة بالسعودية مثل تطبيق أزهلها وتطبيق وصلني تاكسي، كما يوجد تطبيقات للتوصيل بالمطاعم مثل تطبيق طلبات وتطبيق هنقر ستيشن وكريم ناو، وتطبيق هوم نيد وتطبيق أكلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *