التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة.. بدء التسجيل في برنامج “أتقن” بمرحلته السادسة في الرياض

تعمل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية على تقديم العديد من الخدمات المتميزة التي تهم الكثيرين، التي تسهم في تخريج الدفعات القادرة على إثراء سوق العمل بالمملكة، وفي هذا الإطار فقد أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض، عن استقبال طلبات التسجيل في برنامج التدريب المجتمعي “أتقن” في مرحلته السادسة بجميع منشآتها التدريبية، عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

المرحلة السادسة من برنامج التدريب المجتمعي “أتقن”

وقال الدكتور عبدالرحمن المقبل، مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض، إن هذه الانطلاقة لبرنامج “أتقن”، والمتمثلة بالنسخة السادسة جاءت في إطار الامتدادًا للنجاحات الماضية لهذه البرامج، والتي اكدت كفاءتها والاستفادة العالية منها، لافتًا إلى أن المدة التدريبية بالبرنامج الواحد تبلغ مدته حوالي “أربعة أيام”.

يشار إلى أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالمملكة العربية السعودية تعتبر “الرائد التقني” في المملكة، نظرًا لما تقدمه من توفير وتأهيل الكوادر التقنية لسوق العمل، عن طريق المنشآت التدريبية المختلفة سواء “الكليات التقنية، أو المعاهد الصناعية الثانوية، أومعاهد العمارة والتشييد”.

البرامج التدريبية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

وكانت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية قد طرحت العديد من البرامج التدريبية في عدة تخصصات، جاءت على النحو التالي:

  • الأمن السيبراني.
  • إدارة الفعاليات والمناسبات.
  • الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء.
  • الاختراق المعلوماتي ومكافحة الجرائم الإلكترونية.
  • شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *