التخطي إلى المحتوى
كود خصم ياقوت للتجديد وشروط استخدام الشريحة
كود خصم ياقوت للتجديد وشروط استخدام الشريحة

توفر شركة زين للاتصالات السعودية العديد من الخدمات المميزة، مثل خدمة ياقوت الرقمية والتي يمكن من خلالها حصول العميل علي أكواد للخصم وتخفيضات الكبيرة علي جميع باقات ياقوت والعروض التي تحرص شركة زين علي توافرها بشكل مستمر، وتعتبر خدمة خصومات ياقوت من الخدمات التي نالت علي إعجاب واستحسان عملاء زين ويمكن استخدامها وفقا لبعض الشروط، كما وفرت الشركة تطبيق إلكتروني لياقوت يمكن تحميله علي جميع أجهزة المحمول والاستفادة من الخدمات المقدمة بشك إلكتروني.

ونتعرف في السطور التالية علي مميزات خدمة ياقوت وكود خصم ياقوت للتجديد، والباقات الخاصة بشريحة ياقوت، وتنزيل تطبيق ياقوت لجميع الهواتف المحمولة وغيرها من المعلومات المتعلقة.

مميزات خدمة ياقوت

تقدم خدمة ياقوت العديد من المميزات، حيث تقدم شريحة اتصالات عادية أو شريحة مدمجة من المكالمات أو البيانات، ويمكن الحصول علي الباقات مع التطبيقات غير المحدودة التي تتيحها الخدمة بشكل رقمي، ومن المميزات التي توفرها ياقوت ما يلي:

  • توفر ياقوت إمكانية اختيار الباقة المناسبة للعميل.
  • توفر طلب شريحة العادية أو المدمجة.
  • يمكن تفعيل الشريحة بسهولة عن طريق نظام أبشر.
  • يمكن تجديد أو ترقية باقة ياقوت.
  • توفر التطبيق مساعدة بشكل فوري.
  • يمكن الحصول علي شريحة ياقوت بشكل إلكتروني بدون الذهاب إلي فروع زين المنتشرة.

كود خصم ياقوت للتجديد 2021

تتيح خدمة ياقوت، الكثير من أكواد الخصم والتخفيضات علي الباقات أو الاشتراكات المتواجدة في الموقع، حيث تقدم الخدمة خصومات تصل إلي 50% علي مختلف الباقات المقدمة والعروض، ويمكن للعملاء أيضا الحصول علي نفس الخصم من خلال الشراء من الخدمة عن طريق كود “OICIFZ“، بالإضافة إلي كثير من العروض والتخفيضات التي يمكن الحصول عليها من خلال موقع خدمة ياقوت الإلكتروني.

كود خصم ياقوت للتجديد وشروط استخدام الشريحة
كود خصم ياقوت للتجديد وشروط استخدام الشريحة

شروط استخدام شريحة ياقوت زين

وضعت شركة زين، عدد من الشروط التي يجب توافرها للحصول علي خدمة ياقوت المقدمة والتي جاءت علي النحو التالي:

  1. لابد من إتباع السياسات والشروط والإرشادات الحكومية للحصول علي شرائح الاتصال.
  2. الموافقة علي سياسة الخصوصية في تطبيق ياقوت.
    لا يمكن للعميل استخدام الباقة في غير أغراضها المخصصة لها بموجب الاتفاقية، ولا يمكن استخدام الباقة في الأغراض التجارية.
  3. لا يمكن استخدام قيمة بطاقات الهدايا الإلكترونية إلا في حالة شراء المنتجات التي يحددها التطبيق.
  4. الخدمة غير مسؤولة عن إضاعة الشريحة أو سرقتها أو في حالة تعرضها للتلف أو عند استخدامها بدون إذن، ويمكن للخدمة إغلاق الحسابات مع تحصيل المستحقات بطرق أخري للدفع.

باقات شريحة ياقوت

أطلقت ياقوت التابعة لشركة زين للاتصالات، الكثير من الباقات والعروض لتناسب كافة العملاء حيث جاءت الباقات علي النحو التالي:

  • باقة 1X: يحصل العميل من خلال هذه الباقة علي 25 جيجا بايت للإنترنت، كما يحصل علي مكالمات ورسائل بشكل لا محدود وهي باقة مدعومة بخاصة الفايف جي، وسعر الباقة الشهري يصل إلي 115 ريال سعودي.
  • باقة 3X: يحصل العميل فيها علي 95 جيجا بايت للإنترنت ومكالمات ورسائل لا محدود وتدعم الباقة خاصية 5 G، وتأتي بسعر 230 ريال سعودي شهريا.
  • باقة 5X: تقدم الباقة إنترنت ومكالمات ورسائل بشكل غير محدود وتدعم خاصية الفايف جي ويصل سعر الباقة الشهري نحو 460 ريال سعودي.
  • باقة Small: باقة تقدم 5 جيجا بايت إنترنت، و500 دقيقة للمكالمات و500 رسائل مجانية وذلك مقابل 57.5 ريال شهرياً.

تنزيل تطبيق ياقوت للأندرويد والآيفون

وفرت شركة زين للاتصالات، إمكانية الحصول علي خدمات ياقوت بالكامل لجميع المستخدمين، والاستفادة من العروض والتخفيضات الخاصة بالخدمة، ويمكن للعملاء تحميل تطبيق ياقوت لجميع أجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي أو لأجهزة الآيفون من خلال متجر آب ستور.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *