التخطي إلى المحتوى
طرق إلغاء الخدمات التي تسحب الرصيد من موبايلي
طرق إلغاء الخدمات التي تسحب رصيدي من موبايلي

إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي من الأمور التي يبحث عنها المواطنين في المملكة العربية السعودية لتجنب المضايقات التي تحدث للعملاء بعد الخصم من رصيدهم، يمكن التعرف على خطوات إلغاء الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي.

طرق إلغاء الخدمات التي تسحب رصيدي من موبايلي

وأتاحت موبايلي عددًا من الخطوات من أجل تزويد العملاء لإلغاء الأكواد المسحوبة من الرصيد على النحو التالي، أولًا في حال إلغاء خدمة راحاتي يجب إرسال رسالة على 1100 ، وينتظر العميل فترة من الوقت حتى تصل رسالة لإنهاء الخدمة.

حددت الشركة رقم 604445 لإلغاء الاعلانات المزعجة

حددت الشركة رمز # 453 * لإلغاء خدمة إعلام المكالمات

حددت الشركة رقم 5543 مع إرفاق الرقم 1100 بالرسالة لإلغاء خدمة إعلام المكالمات

يمكن إلغاء خدمة ملخص نهاية المكالمة من خلال إرسال رسالة على 552 أو إدخال الرمز التالي * 5552 #

يمكن إلغاء خدمة رانات عن طريق الاتصال على 1404 وعى النغمة التي يحددها العميل من أجل استماع المتصل بنغمة مقابل 5 ريال سعودي

يمكن إلغاء الاشتراك في خدمة الباب عن طريق رسالة على G 550562 .

طرق إلغاء الخدمات التي تسحب رصيدي من موبايلي

مميزات تطبيق الهاتف المحمول

وأتاحت شركة موبايلي تطبيق يعمل على تزويد العملاء بالعديد من الخدمات ويمكن للمواطنين تنزيل التطبيق على الجوال ويتميز بالعديد من الخدمات، وهو أن يكون التطبيق مجاني، يحتوي على الخدمات وفواتير الحساب والمستخدم، إضافة إلى إمكانية شحن الرصيد.

يمكن متابعة على التطبيق الأخبار اليومية والرياضية مجانًا، وتسهيل تقديم الخدمات الجديدة لعملاء موبايلي، والتعرف على أحدث العروض الجديدة، إضافة إلى الإبلاغ والاستفسار عن أى مشاكل يواجهها العملاء، إضافة إلى معرفة أقرب فرع موبايلي للعميل.

تعرف على خدمة استشارات التنقل

وأتاحت الشركة العديد من الخدمات للتواصل بين العميل والدعم الفني من خلال توفير عدد من الأرقام التالية الاتصال على 1100 لجميع المقيمين في المملكة، كما يمكن الاتصال على 0560101100 من خارج الأراضي السعودية لتقديم شكوى أو الاستفسار  عن العروض الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *