التخطي إلى المحتوى
وظائف إدارية شاغرة بالبنك المركزي السعودي (رابط التقديم والشروط المطلوبة)

 

تحرص الحكومة السعودية على توفير العديد من الوظائف المختلفة للراغبين في الحصول على عمل من المواطنين والمواطنات، وفي هذا الإطار فقد تم الإعلان من قبل البنك المركزي السعودي، عن توفير عدد من الوظائف الإدارية في مقره بالرياض، وذلك لحملة البكالوريوس والماجستير، سواء من حديثي التخرج أو من ذوي الخبرة، للعمل في وظائف “أخصائي اقتصادي، وأخصائي تطوير استراتيجية”.

شروط التقديم في الوظائف الإدارية بالبنك المركزي السعودي

وبالنسبة للضوابط والشروط الخاصة بالتقديم في الوظائف الإدارية بالبنك المركزي السعودي، فقد وضع البنك عدة شروط وضوابط جاءت على النحو التالي:

  1. يشترط في الراغب في التقديم على الوظائف الإدارية بالبنك المركزي السعودي في الرياض أن يكون سعودي الجنسية.
  2. يستلزم على الراغب في التقديم على الوظائف الإدارية بالبنك المركزي السعودي في الرياض أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصص المطلوب.
  3. يجب أن يتمتع الراغب في التقديم على الوظائف الإدارية بالبنك المركزي السعودي في الرياض بإجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس، وإجادة اللغة الإنجليزية.

رابط التقديم في الوظائف الإدارية بالبنك المركزي السعودي

أما عن طريقة التقديم في الوظائف الإدارية الشاغرة بالبنك المركزي السعودي في الرياض فقد أكد البنك أن عملية التقديم متاحة في الوقت الحالي عن طريق رابط التقديم واختيار الوظيفة وتعبئة الطلب، وإتباع كافة الخطوات المطلوبة لتتمكن من إتمام التسجيل في هذه الوظائف الشاغرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *