التخطي إلى المحتوى
شروط وظائف وزارة الحرس الوطني ورابط التقديم

 

يبذل الشباب في المملكة العربية السعودية قصارى جهده أملًا في الحصول على وظائف شاغرة تساعد على متطلبات الحياة، وتشجيعًا على العمل قررت الحكومة السعودية تدشين منصة إلكترونية تكون حلقة الوصل بين الجهة الراغبة في العمل والمواطن على أن يحصل كل طرف على شروط ومتطلبات الجهات الأخرى.

وفتحت وزارة الحرس الوطني باب القبول والتسجيل في عدد من الوظائف العسكرية الشاغرة لديها تحت مسمى تخصص طاه لحملة الشهادة الثانوية، على أن تتوفر في المتقدم عدد من الشروط من بينها الخبرة في مجال الطهي.

شروط وظائف وزارة الحرس الوطني

وعلي موقعها الإلكتروني حددت وزارة الحرس الوطني السعودي عددًا من الشروط المطلوبة للتقديم في الوظائف الشاغرة من بينها أن يكون المتقدم لوظائف الحرس الوطني سعودي الجنسية الأصل والمنشأ، على أن يتم استثناء من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج الأراضي السعودية.

كما اشترطت وزارة الحرس الوطني للمتقدم للوظائف الشاغرة أن يكون حسن السير والسلوك، وأن يكون غير محكوم عليه بالإدانة في جرائم الشرف والأمانة وَأَلَا يكون محكومًا في جرائم قتل.

شروط وظائف وزارة الحرس الوطني

اشترطت وزارة الحرس الوطني على المتقدم للوظائف الشاغرة أن يجتاز الاختبارات الطبية للخدمة العسكرية، وَأَلَا يقل عمره عن 17 سنة، وَأَلَا يقل طول المتقدم للوظائف الشاغرة عن 160 سم.

اشترطت وزارة الحرس الوطني للوظائف الشاغرة أن يكون حاصلًا على شهادة معادلة من وزارة التعليم في حال حصول الفرد على شهادة من خارج المملكة، مع ضرورة إرفاق صورة الشهادة المطابقة، وأن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة لديه خبرة أو شهادة في مجال الطهي.

رابط التقديم على وظائف وزارة الحرس الوطني

وأعلنت وزارة الحرس الوطني أن التقديم للوظائف الشاغرة لديها متاح على الرابط التالي، وللدخول اضغط هنا، ولفتت الوزارة أنها تتلقى باب التقديم في الوظائف الشاغرة بداية من الأحد الموافق 23 رجب وأن التقديم مستمر حتى نهاية الخميس الموافق 27 رجب 1442 هجرية

وفي حال معرفة التفاصيل الكاملة يرجى الدخول على الرابط التالي وللدخول اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *