التخطي إلى المحتوى
مواعيد فتح وإغلاق محطات القطار في الهفوف وطرق حجز التذاكر
حجز قطار الرياض الهفوف

تستهدف المملكة العربية السعودية تقديم الخدمات المميزة إلى مواطنيها والمقيمين بكل سهولة ويسر، ومن ضمن الخدمات التي تعتني بها المملكة لكونها قطاع حيوي في البلاد السكك الحديد حيث اعتمدت المملكة على الوسائل المتطورة من أجل تقديم الخدمات بكل راحة أمان ، وأدخلت المملكة وسائل تحسين على تلك الخطوط ومن بينها قطار الرياض الهفوف

ويبدأ قطار المنطقة الشرقية من الرياض على أن تنتهي الرحلة إلى الدمام بطول 1418 كيلو متر، فيما يتساءل المواطنون عن طرق حجز تذاكر القطار بكل سهولة ويسر عبر المنافذ الإلكترونية بدلًا من الذهاب إلى المقر.

محطات القطار في الهفوف

ويعبر قطار الرياض –الدمام على عدد من القطارات التي تشمل كل من الرياض، والهفوف، وبقيق، والدمام، فيما تقع محطة قطار الهفوف على طريق الملك فهد ويمكن الوصول إلى الموقع من خلال الدخول على خرائط جوجل من خلال الرابط التالي، وللدخول اضغط هنا

حجز قطار الرياض الهفوف بالخطوات

وسهلت الجهات المعنية طرق حجز تذاكر القطارات بكل يسر من خلال الدخول على موقع الشركة السعودية للخطوط الحديدية، ويجب اتباع عددًا من الخطوات التالية أولًا يجب الدخول إلى الموقع الرسمي للخطوط الحديدية السعودية من خلال الرابط التالي من هنا

يجب إدخال اسم المستخدم، وكلمة السر عند التسجيل، ثم الضغط على الحجز، يجب عليك اختيار محطة الإقلاع منها، والمحطة التي تريد الوصول إليها، يجب عليك تحديد تاريخ المغادرة، وتحديد أيضَا تاريخ العودة.

يجب عليك تحديد نوع التذكرة، وتحديد أيضَا أعداد المسافرين، ثم أيضَا أعمار المسافرين، ثم الضغط على زر إتمام الحجز.

حجز قطار الرياض الهفوف

مواعيد فتح وإغلاق محطات القطار في الهفوف

وتحظى محطة الهفوف بأهمية كبيرة بين المحطات الرئيسية لخط سير قطار الرياض المنطقة الشرقية، ونظرًا لإقبال المواطنين على المحطمة نقدم لكم مواعيد فتح وإغلاق محطات القطار.

أولًا: القطار المتجه من الدمام إلى الرياض

ويصل القطار المتجه من الدمام إلى الرياض،  على أن يصل محطة الهفوف في الساعة 16:18 على أن يستقر في الرياض عند حدود تمام الساعة 18:29.

ثانيًا: القطار المتجه من الرياض إلى الدمام

وحددت الجهات المعنية موعد وصول قطار الرياض الدمام إلى محطة الهفوف في تمام الساعة 12:46 على أن يصل الدمام في حدود الساعة 13:56

كما يصل القطار المتجه من الرياض إلى الدمام إلى محطة الهفوف في تمام الساعة 18:00، على أن يصل إلى الدمام في حدود الساعة 19:07.

وأتاحت المملكة العربية السعودية خدمة حجز تذاكر القطارات بطريقة إلكترونية من خلال الدخول على تطبيق سارا تسهيلًا على المواطنين وحفاظًا على أوقاتهم، وحماية أرواحهم من انتشار فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *