التخطي إلى المحتوى
المركز الوطني للعمليات الأمنية يعلن نتائج المقبولين في وظائفه 1442

كان المركز الوطني للعمليات الأمنية 1442، قد أعلن عن نتائج القبول على وظائفه من خلال منصة أبشر الإلكترونية للوظائف، الأمر الذي شغل محركات البحث في جوجل طيلة الفترة الماضية، حيث يبحث المتقدمون عن أسمائهم بين فئة المقبولين لشغل تلك الوظائف، الأمر الذي سوف نوضحه بشيء من التفصيل في مقالنا هذا من خلال موقعنا سعودية نيوز.

المركز الوطني للعمليات الأمنية:

المركز الوطني للعمليات الأمنية يعتبر هو واحد من القطاعات العسكرية التابعة لوزارة الداخلية السعودية، حيث يقوم على كافة الأخطار الأمنية في كافة أنحاء المملكة، بالإضافة إلى سعيه لتحقيق الأمن الداخلي في المملكة العربية السعودية، كما يصل بين كافة قطاعات المملكة الأمنية على اختلافها.

نتائج القبول في المركز الوطني للعمليات الأمنية 1442:

أعلن المركز الوطني للعمليات الأمنية في وقت مسبق عن نتائج المقبولين في الوظائف التي سبق وأعلن عنها والتي هي على شاكلة: (وكيل رقيب، عريف، جندي أول وجندي)، حيث كان قد تم الإعلان عن نتائج القبول من خلال منصة أبشر الإلكترونية للوظائف، ونوه المركز على المقبولين بشكل مبدئي على تجهيز كافة الأوراق والمستندات التالية:

  • أصل الشهادات والدورات الإضافية التي سبق وسجلها المترشح في منصة أبشر للتوظيف، بالإضافة إلى إحضار الأصل منهم من أجل المطابقة بينهم مع ضرورة التصديق عليهم من الجهات المختصة بذلك.
  • إحضار اشعار درجة اختبار القياس الخاصة بالشخص المتقدم.
  • إحضار عدد (4) صو ر شخصية ملونة خلفية بيضاء حديثة بمقاس (4*6)، مكشوف الرأس مع كتابة الاسم ورقم الطلب، بالإضافة إلى تسجيله خلف كل صورة منهم.
  • نموذج موعد المراجعة، وذلك بعد أن يتم الحصول عليه من خلال منصة أبشر الإلكترونية.
  • إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية وشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مع صورتين من كل منهما.
  • في حال الحصول على شهادة الثانوية العامة من خارج المملكة العربية السعودية، يجب إحضار أصل قرار المعادلة الصادر من قبل وزارة التعليم العالي، مع إرفاق صورة مصدقة منها.
  • إحضار قلم أزرق جاف، بالإضافة إلى ملف تحفظ فيه جميع المستندات والأوراق.

شروط حضور المقابلة الشخصية:

كان قد اشترط المركز الوطني للعمليات الأمنية على كافة المتقدمين لوظائفه، بالالتزام بكافة الشروط التالية:

  • ضرورة الالتزام بالحضور بالزي الرياضي، بالإضافة إلى الاهتمام بالمظهر العام.
  • الالتزام بحضور المقابلة الشخصية في المواعيد المحددة لها، بالإضافة إلى ضرورة التسجيل في تطبيق توكلنا من أجل دخول مقر المقابلة، حيث يتوجب على المتقدمين إظهار نتيجة التطبيق قبل الدخول إلى المقابلة الشخصية.
  • ضرورة التقيد بكافة الإجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا المستجد، مثل تقديم الزحام والاختلاط، بالإضافة إلى لبس الكمامة الطبية.

وبهذا ينتهي مقالنا في موقع سعودية نيوز بعد أن قمنا بعرض لكم ما يخص نتائج القبول في وظائف المركز الوطني للعمليات الأمنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *