التخطي إلى المحتوى
عبر منصة أبشر للتوظيف.. الاستعلام عن نتائج قبول المباحث العامة
نتائج القبول في المباحث العامة

ازدادت مؤشرات البحث خلال الفترة جارية إثر إعلان معهد المباحث العامة في السعودية، نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف المباحث عدد من الرتب من بينها رقيب، وعريف، وجندي، ويمنى المواطنين أنفسهم بالفوز في نتائج المباحث العامة أملًا في الحصول على فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة.

وأعلن معهد المباحث العامة بالمملكة العربية السعودية عن نتائج الوظائف الشاغرة التي تم التقدم إليها خلال الفترة الجارية على موقع أبشر للتوظيف التابع لوزارة الداخلية من أجل التسهيل على المواطنين لمعرفة النتائج بطريقة مبسطة في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وأوضح معهد المباحث العامة، أنه سيتم إعلان المقبولين في الوظائف الشاغرة على منصة أبشر للتوظيف الإلكتروني، كما أنه سيتم إرسال رسالة نصية على الهاتف المحمولة من الإدارة لجميع المقبولين تخبرهم بالقبول بطريقة مبدئيًا في وظائف المباحث العامة حتى يتم إجراء المقابلة الشخصية للمقبولين.

المستندات المطلوبة لوظائف المباحث العامة 1442

وحددت الجهات المعنية عددًا من المستندات المطلوبة لوظائف المباحث العامة 1442، من بينها يجب إحضار نموذج خاص بطلب الالتحاق بالخدمة العسكرية من موقع أبشر، ثم كتابة البيانات التفصيلية، والتأكد منها ثم ختمه من الجهات الرسمية، ثم إحضاره مرة أخرى في الموعد الخاص بالمراجعة.

وشددت على ضرورة إحضار صورتين من المؤهل الدراسي والشهادات الإضافية المناسبة للوظيفة، يجب إحضار 4 صور شخصية من بطاقة الهوية الوطنية للمقبولين مع ضرورة إحضار الأصل.

معرفة نتائج المباحث العامة 1442
تعرف على نتائج المباحث العامة 1442

يجب إحضار صورتين من سجل الأسرة للمقبولين في وظائف المباحث العامة في حال كونه متزوج، ثم إحضار شهادة حسن سير والسمعة والسلوك، يجب إحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية لوالد المتقدم أو ولي أمره في حال عدم وجود الوالد.

يجب إحضار صورة من بطاقة الهوية، أو سجل الأسرة، ثم بطاقة هوية وطنية لأم المقبول، في حال لم تكن مضافة على سجل الأسرة للوالد، يجب تقديم عدد 8 صور حديثة ملونة، يكون المقبول فيها مكشوف الرأس على أن تكون مقاس 4 في 6 ذات خلفية بيضاء.

رابط الدخول إلى منصة أبشر لمعرفة نتائج وظائف المباحث العامة

يجب تقديم نسختين من السجل الأكاديمي للحاصلين على درجتي البكالوريوس والدبلوم، مع ضرورة إحضار أصل الشهادة من أجل المطابقة بينهما، وفي حال حصولك على الشهادة من خارج المملكة يجب تقديم صورة معادلة من شهادة وزارة التربية والتعليم، ثم وضع الملفات في ملف بلاستيك شفاف.

وحذرت المباحث العامة من تجاهل أى أوراق أو ملفات، مؤكدة أنه سيتم استبعاد المتقدم من اللجنة، والدخول على منصة أبشر يرجى الضغط على الرابط التالي، للدخول اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *