التخطي إلى المحتوى
ماهي المميزات والتعديلات الجديدة في إصدار “iOS14.5″؟
المميزات والتعديلات الجديدة في إصدار iOS14.5

كشف المهتمون بالتقنية، عن وجود تعديلات ومميزات جديدة في النسخة الأولى من الإصدار التجريبي لـ”iOS14.5″، وذلك بعدما تم إطلاقها للمطورين في الآونة الأخيرة.

الإصدار التجريبي لـ”iOS14.5“:

وقال عبدالعزيز الرشيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الإصدار التجريبي لـ”iOS14.5″ تم إطلاقه للمطورين مع وجود تعديلات وميزات جديدة، موضحاً أنها تشمل فتح القفل الخاص بـ”آيفون” عن طريق ساعة “أبل”، لافتاً بأنها مفيدة للوضع الراهن مع وجود الكمامات الطبية

مزايا إصدار “iOS14.5“:

وأوضح أن التعديلات والميزات في النسخة الجديدة، شهدت أيضًا ميزة تفعيل الـ5G في كلا الشريحتين، بالإضافة إلى دعم أحدث وحدات تحكم “يد” الـ Xbox وPs5.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير أنه من المقرر إطلاق هاتف أبل آيفون 13 في شهر سبتمبر من العام الجاري، في وقت بدأ فيه البعض بالتنبؤ بالشكل الذي سيكون عليه الهاتف الجديد لشركة “أبل” الشهيرة.

معلومات مسربة عن هاتف آيفون 13:

وبحسب أحدث التسريبات، فإن شركة آبل تختبر نموذجًا أوليًا لجهاز “آيفون 13” بشاشة عرض أقل ، حيث تسعى “أبل” إلى تحديث تصميم الشاشة بدون نوتش، مع حواف أكبر وأسمك قليلاً. وذلك وفقاً لموقع “ماي سمارت برايس”.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق طرازات “أبل آيفون 13″، وذلك باستخدام ماسح LiDAR المتوفر حاليًا فقط على هواتف “آيفون 12” وإصداراته، بالإضافة إلى أن جميع طرازات “آيفون 13” تأتي مع نظام استشعار “OIS” موجود فقط في “آيفون 12 برو ماكس”.

وبحسب التسريبات، فأنه سيتم تجهيز”آيفون 13″ بشاشة “LTPO” قادرة على توفير تجربة مشاهدة عالية الدقة، بدون أن يكون ذلك على حساب عمر البطارية، مما سيجعل الإصدار الجديد منافسًا شرسًا لهواتف “أندرويد”، بجانب دعم تقنية “Wi-Fi 6” التي تتميز بسرعة فائقة تبلغ 9.6 جيجابت في الثانية، ووقت استجابة منخفض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *