التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة في الجمارك السعودية .. تعرف على التفاصيل ورابط التقديم
وظائف الجمارك السعودية

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن الوظائف الشاغرة بطريقة دائمة أملًا في الحصول على فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة، ودشنت الحكومة موقع إلكتروني من أجل التواصل بين المواطنين والجهة الراغبة في العمل بعدة شروط.

ومؤخرًا كشفت الجمارك السعودية تفاصيل جديدة عن حاجتها لتعيين عدد من الشباب في وظائف إدارية شاغرة للسعوديين بعدة شروط، من بينها أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة حاصلًا على حمَلة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات على أن يكون العمل في مقر الجمارك الرئيسي في مدينة الرياض.

تفاصيل وظائف الهيئة العامة للجمارك

وفي موقعها الإلكتروني أوضحت هيئة الجمارك السعودية  أنها ترغب في تعيين مشرف حماية الاستهلاك بعدة شروط من بينها أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في عدة تخصصات من بينها إدارة الأعمال، ثم إدارة التنظيم والمعلومات، ثم إدارة سلاسل الإمداد، ثم القانون، أو يكون حاصلًا على شهادات قريبة من هذه المجالات.

كما أعلنت الجمارك السعودية رغبتها في تعيين أخصائي أول التخطيط الأمني بعدة شروط من بينها أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في المجال الأمني أو التقني، أو أى مجال آخر قريب من هذه المجالات.

التقديم على وظائف الجمارك السعودية

وكشفت هيئة الجمارك السعودية تفاصيل جديدة عن طريقة التقديم على الوظائف الشاغرة قائلة أن التقديم سيكون عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف بداية من الثلاثاء الموافق 16 من فبراير الجاري.

 

وظائف الجمارك السعودية
وظائف الجمارك السعودية

رابط التقديم على وظائف الجمارك السعودية

وكشفت الجمارك السعودية عن رابط التقديم على الوظائف المعلنة من خلال الدخول على الرابط التالي، وللدخول إلى وظائف الجمارك السعودية يرجى الضغط هنا

وفي سياق آخر ، كشفت هيئة الجمارك السعودية رغبتها في تعيين عدد من الشباب السعودي في وظائف هندسية وإدارية شاغرة على أن يتوفر فيهم عدد من الشروط من بينها أن يكون المتقدم للوظائف الخالية حاصلًا على شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات وأوضحت الهيئة أن العمل سكون بالمقر الرئيسي في الرياض.

ومن بين التخصصات المطلوبة التي أعلنت عنها الهيئة مدير إدارة السلامة على أن يتوفر في المتقدم عدد من الشروط من بينها أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في عدد من التخصصات من بينها السلامة والصحة المهنية أو الهندسية، أو مجلات أخرى قريبة من المطلوب.

كما أعلنت الجمارك السعودية رغبتها في تعيين مدير عام الإدارة العامة لتحليل النظم بعدة شروط من بينها أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص تقنية المعلومات.

رابط التقديم على وظائف الجمارك السعودية

وذكرت الهيئة أن التقديم للوظائف الشاغرة متاح عبر موقعها الإلكتروني وللتقديم في الوظائف الخالية يرجى الضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *