التخطي إلى المحتوى
لحملة البكالوريوس والماجستير.. رابط التقديم على وظائف مشروع نيوم
وظائف شاغرة في نيوم

كشفت إدارة مشروع مدينة نيوم تفاصيل جديدة عن رغبتها في تعيين عدد من الشباب السعودي وغير السعودي في الوظائف الشاغرة لديها، بعدة شروط أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة ، حاصلًا على شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات المطلوبة للعمل في مقر المشروع في تبوك .

وأعلنت إدارة مشروع نيوم عبر موقعها الإلكتروني أن الوظائف الشاغرة لديها تندرج تحت مسمى، مدير سلسلة التوريد المستدامة بشرط أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس أو الماجستير في عدد من التخصصات من بينها إدارة المشتريات، وإدارة سلسلة التوريد.

كما أعلنت إدارة مشروع نيوم رغبتها في تعيين عدد من الشباب تحت مسمى قائد إدارة المشروع بعدة شروط من بينها أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة حاصلًا على شهادة البكالوريوس في تخصص ذي الصلة.

كما أعلنت إدارة مشروع نيوم رغبتها في تعيين عدد من الشباب في وظائف مدير أول برامج الأمن والشراكات الاستراتيجية، بشروط أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة حاصلًا على شهادة الماجستير في عدد من التخصصات من بينها إدارة الأعمال، أو الهندسة.

وظائف شاغرة في نيوم
وظائف شاغرة في نيوم

التقديم على وظائف مشروع مدينة نيوم

وذكرت الإدارة أن التقديم للوظائف الشاغرة متاح عبر موقعها الإلكتروني بداية من الثلاثاء 16 من فبراير الجاري، و للتقديم في الوظائف الشاغرة ولمعرفة التفاصيل الكاملة عنها يرجى الضغط على الرابط التالي من هنا

وكانت إدارة مشروع نيوم أعلنت رغبتها في تعيين عدد من السعوديين وغير السعوديين في عدد من الوظائف الشاغرة في الهندسة وإدارية شاغرة للجنسين على أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة حاصلًا على شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في عدد من التخصصات المطلوبة ومن بينها.

وأوضحت الهيئة أنها ترغب في تعيين عدد من الشباب تحت مسمى مدير التصاميم، وأيضا مهندس مشروع/ الهيدروجين، كما أوضحت أنها ترغب في تعيين مهندس بيانات إضافة إلى مدير وحدة أعمال الهيدروجين، وتعيين مسؤول مدير أول وسائل التواصل الاجتماعي، وعالم البحث والتطوير في قطاع الأغذية.

رابط التقديم على الوظائف الهندسية والإدارية الشاغرة

وأوضحت إدارة مشروع نيوم أن التقديم للوظائف الشاغرة متاح عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف وأنها مستمرة في تلقي الطلبات حتى سد العجز لديها بداية من الأحد 14 فبراير الجاري.

للتقديم على الوظائف الشاغرة ولمعرفة التفاصيل والشروط اللازمة يرجى الدخول على الرابط التالي، وللدخول اضغط هنا.

وعكفت الحكومة السعودية على توفير وظائف شاغرة للشباب أملًا في القضاء على البطالة وأسست موقع إلكتروني يسمح بالتواصل بين الجهات الراغبة في العمل والمواطنين كما أنه يسمح للمواطنين التقديم في الوظائف الشاغرة بطريقة ميسرة وسهلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *