التخطي إلى المحتوى
كيفية الحصول على بطاقة البلاتينيوم السوداء من بنك الراجحي

البطاقة السوداء التي يعتمدها بنك الراجحي، هي إحدى البطاقات الائتمانية التي تقوم بتوفير العديد من المميزات لعملاء البنك على اختلافهم، كما يعمل البنك على توفير الخدمات التمويلية المختلفة التي تتوافق مع شريعتنا الإسلامية فيما يخص الفوائد المفروضة على الأموال المودعة لديه وحتى القروض المسحوبة من خلاله، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على البطاقة السوداء المعتمدة من خلال بنك الراجحي وكيفية الحصول عليها.

البطاقة السوداء الراجحي:

بنك الراجحي الذي هو من البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية، والذي أيضا يراعي شريعتنا الإسلامية في حكمها على فوائد البنوك، يقدم هو البطاقة السوداء، التي هي بطاقة مرابحة بلاتينيوم، تعمل على توفير مبلغ مالي في حساب العميل بهدف استعمالها في عملية السحب النقدي والمشتريات، حيث من خلال ذلك يصل ربح البنك فقط نحو 1% من قيمة المبلغ الكلي، يحتسبه البنك كل شهر عند تقسيط البطاقة ومستحقاتها.

مميزات البطاقة السوداء الراجحي:

تقدم البطاقة السوداء المعتمدة من خلال بنك الراجحي عدة مميزات لعملائها وهي:

  • تعمل على توفير بطاقات إضافية مجانية لأفراد الأسرة لمشاركة صاحب البطاقة في الحد الائتماني الخاص ببطاقة العميل، كما يحصلون على نفس المميزات والخدمات التي تقدمها البطاقة الأساسية.
  • تقوم بتوفير خصومات فورية من مختلف المحلات.
  • تقدم مزايا متنوعة مع خدمة kiwi collection، على شاكلة الحصول على إفطار مجاني وقسيمة بقيمة 25 دولار للمأكولات والمشروبات وعروض مميزة في فنادق مختلفة حول العالم.
  • تمكن العميل من السحب النقدي محليًا أو عالميًا، بقيمة تصل حتى 30% من قيمة الحد الائتماني للبطاقة.
  • وجود مرونة في سداد مبلغ بشرط ألّا يقل عن 5% من المستحقات بكشف الحساب الشهري للبطاقة.
    تمكن العميل من الدخول المجاني إلى 25 صالة انتظار في المطارات العالمية من خلال خدمة دراجون باس.
  • تمكن العميل من الاشتراك في برنامج مكافأة، والذي يمكن من خلال كسب نقطة على كل ريال يشتري به العميل داخل المملكة، ونقطتين عند الشراء الدولي، ويمكن تحويل تلك النقاط إلى خيارات أخرى من المكافآت.

شروط الحصول على البطاقة السوداء:

كان بنك الراجحي أتاح عدة شروط ينبغي توافرها لدي العميل حتى يحصل على بطاقة البلاتينيوم السوداء، وهي من خلال توفير المستندات التالية:

  • إحضار خطاب تعريف من جهة العمل.
  • قيام العميل بتعبئة نموذج الطلب في فرع من فروع البنك.
  • شرط توافر حساب جاري للعميل في المصرف.
  • إحضار العميل لصورة من بطاقة الهوية الوطنية أو صورة من الإقامة السارية.
  • بعد أن يقوم العميل بتوفير كل تلك الأوراق، يتمكن حينها من التقديم من خلال تطبيق الراجحي أو من خلال فرع بنك الراجحي، أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك.

البطاقة الراجحي البلاتينية كم رصيد:

يمكن للعميل بنك الراجحي التعرف على قيمة الرصيد الخاص به في بطاقة بنك الراجحي البلاتينيوم السوداء من خلال الصراف الآلي التابع للبنك عبر اتباعه الخطوات التالية:

  1. يقوم العميل بالانتقال إلى أقرب جهاز صراف آلي تابع لبنك الراجحي.
  2. يقوم بعد ذلك بإدخال الفيزا في مكانها المخصص.
  3. يقوم بإدخال رقم بطاقة الفيزا في الخانة المخصصة لها.
  4. يقوم بكتابة الرقم الشخصي للمستخدم في الفيزا.
  5. يقوم بعد ذلك بالنقر على الاستعلام عن الرصيد.
  6. بعد إتمامه للأمر، سوف يتم توضيح قيمة الرصيد الموجود في الفيزا على الشاشة الظاهرة أمامه.

وبهذا ينتهي مقالنا في موقع سعودية نيوز، بعد أن تعرفنا بشكل تفصيلي على بطاقة الراجحي البلاتينيوم السوداء، وكافا مميزات البطاقة، بالأصالة إلى طريقة الاستعلام عن الرصيد الموجود فيها من خلال ماكينة الصراف الآلي التابعة لبنك الراجحي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *