التخطي إلى المحتوى
مواعيد العمل والإجازات الرسمية البريد السعودي 1442
مواعيد عمل البريد السعودي

تعد مؤسسة البريد السعودي من أقدم الهيئات الحكومية السعودية، والتي أنشأت عام 1901 ميلادية وتنتشر مكاتبها في جميع مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، وتقدم عدد كبير جدا من الخدمات لكل المواطنين السعوديين، وكذلك أيضا المغتربين المقيمين في أراضي المملكة العربية، ومن أهم هذه الخدمات ارسال واستلام الرسائل وأيضا الطرود بخلاف خدمات أخرى متخصصة بالتجارة، اليكم نوضح مواعيد عمل البريد السعودي 1442. 

مواعيد عمل البريد السعودي 1442

في الآونة الأخيرة قامت مؤسسة البريد بتطوير عدد كبير جدا من خدماتها، لتتحول إلى خدمات رقمية وفقًا لرؤية المملكة في عام 2030، وهذا سهل الكثير على المواطن السعودي، مما وفر الوقت والمجهود المبذول في الذهاب لمكاتب البريد المختلفة.

وقد كثر السؤال عن مواعيد عمل مكاتب البريد السعودي على محرك البحث جوجل ومن موقعنا هذا سوف نتعرف على مواعيد عمل البريد 1442.

تكون مكاتب البريد جاهزة للعمل في جميع المدن خمسة أيام أسبوعيا من الأحد حتى الخميس بداية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

في يوم السبت يقتصر العمل لفروع مكاتب البريد في المملكة العربية السعودية على فترة صباحية فقط من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا، على أن تكون الجمعة إجازة رسمية

مؤسسة البريد السعودي

الجدير بالذكر أن مكاتب البريد تعمل في إجازات الأعياد من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

وقد خصصت مؤسسة البريد رقم 19992 ليكون خاص بخدمة العملاء للرد على تساؤل واستفسارات المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *