التخطي إلى المحتوى
للذكور والإناث.. رابط التقديم على وظائف شركة زين السعودية للاتصالات
وظائف شركة زين السعودية

يبحث المواطنين بشكل دائم عن الوظائف الشاغرة في السعودية أملًا في الحصول على وظائف خالية تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة، داخل المملكة، فيما كشفت شركة زين السعودية للاتصالات المتنقلة تفاصيل جديدة عن الوظائف الشاغرة التي تحتاجها خلال الفترة الجارية.

وعبر موقعها الإلكتروني أعلنت شركة زين السعودية للاتصالات المتنقلة عن وظائف خالية للذكور والإناث لحملة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات وذلك للعمل بفروع الشركة في الرياض.

تفاصيل جديدة عن وظائف زين للاتصالات

وأوضحت شركة زين السعودية للاتصالات المتنقلة تفاصيل الوظائف المتاحة من بينها، مدير أول عمليات ما قبل البيع بشرط أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة حاصلًا على تخصصات الهندسة، أو تقنية المعلومات، أو إدارة الأعمال)، أو ما يعادلها.

كما أعلنت عن حاجتها لتعيين مدير أول عمليات الأعمال بشرط أن يكون حاصلًا على شهادة الماجستير في عدد من التخصصات لإدارة الأعمال أو التسويق أو ما يعادلها.

وظائف شركة زين للاتصالات

رابط التقديم على وظائف شركة زين للاتصالات

وأوضحت شركة زين السعودية للاتصالات تفاصيل التقدم للوظائف الشاغرة لافتة أنه يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني للتوظيف على أن يتم استقبال طلبات التوظيف بداية من 9 فبراير 2021 ويستمر التقديم حتى 23 فبراير 2021، وفي حال معرفة معلومات عن الوظائف الشاغرة يرجى الدخول على الرابط التالي وللدخول اضغط هنا

وعلى جانب آخر كشفت شركة الخطوط الجوية السعودية طيران أديل، تفاصيل جديدة عن وظائف خالية للسعوديين والسعوديات لعدد من التخصصات بشرط أن يكون المتقدمين للوظائف الشاغرة حاصلًا على شهادة الدبلوم، والبكالوريوس للعمل في فروع الشركة في جدة والرياض والدمام ومن بين الوظائف التي أعلنت عنها الشركة كابتن طائرة A320 ، للعمل في الرياض ومنطقة جدة، ومنطقة الدمام للذكور والإناث، كما أعلنت الشركة رغبتها في تعيين مسؤول أول كابينة A320 للذكور والإناث للعمل في الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *