التخطي إلى المحتوى
للذكور والإناث.. وظائف شاغرة في طيران أديل اعرف التفاصيل ورابط التقديم
وظائف شركة طيران أديل

يبحث المواطنين بشكل دائم عن الوظائف الخالية في المملكة العربية السعودية، أملًا في الحصول على وظيفة شاغرة تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة، فيما أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية طيران أديل، عن حاجتها في تعيين عدد من الشباب في العديد من التخصصات، للسعوديين والسعوديات الحاملين لشهادة الدبلوم، والبكالوريوس في عدد من التخصصات للعمل في فروع الشركة في جدة والرياض ومنطقة الدمام.

تفاصيل وظائف شركة طيران أديل الشاغرة

وأعلنت شركة الطيران إديل عن التخصصات المطلوبة للوظائف الشاغرة من بينها، وظائف شاغرة لـ كابتن طائرة A320 ، للعمل في فروع الشركة في الرياض ومنطقة جدة، ومنطقة الدمام للذكور والإناث.

كما أعلنت الشركة عن رغبتها في تعيين مسؤول أول كابينة A320 للذكور والإناث للعمل بفروع الشركة في منطقة الرياض والدمام وجدة، إضافة إلى تعيين مساعد تنفيذي وأوضحت الشركة أن العمل مخصص للسيدات فقط في منطقة جدة.

وأعلنت الشركة عن رغبتها في تعيين محلل إيرادات ، وأوضحت أن العمل مخصص للذكور والإناث للعمل بفروع الشركة في منطقة جدة، مع ضرورة أن يكون المتقدم حاصلا على درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات منها “الرياضيات، الاقتصاد، الإحصاء”، وأن يتمتع المتقدم للوظائف الشاغرة بخبرة في المجال المطلوب لا تقل عن سنتين، مع فهم قطاع الطيران والبيئة المنافسة، وأن يتمتع المتقدم للوظائف الشاغرة بإجادة العمل على الكمبيوتر ويجيد برنامج شركة مايكروسوفت (Microsoft Excel).

وظائف شركة طيران أديل
وظائف شركة طيران أديل

شروط عامة لوظائف شركة طيران أديل

وحددت شركة طيران أديل عددًا من الشروط للتعيين في الوظائف الشاغرة منها أن يكون المتقدم للوظيفة الخالية سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في التخصصات المناسبة، وأن يتمتع بخبرة لا تقل عن 3 سنوات كمساعد تنفيذي.

أما الشروط التي يجب توافرها للتعيين في وظائف كابتن الشاغرة، فيجب أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على المؤهل العلمي الدبلوم، وأن يتمتع بخبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل.

رابط التقديم على وظائف شركة طيران أديل

وعن التقديم للوظائف الشاغرة المتاحة، أوضحت شركة الطيران إديل خطوات التقديم للوظائف الخالية، من خلال الدخول على موقعها الإلكتروني للشركة بداية من الثلاثاء 9 فبراير على أن تستمر في تلقي أوراق التقديم للوظائف الشاغرة حتى 28 فبراير 2021.

ولمعرفة التفاصيل الكاملة عن وظائف شركة أديل يرجي الدخول على الرابط التالي من هنا

وكانت المملكة العربية السعودية قررت تدشين منصة إلكترونية تكون حلقة الوصل بين الجهات الراغبة في فتح باب التعيين في عدد من الوظائف الشاغرة والمواطنين، وتنجح المنصة في تسهيل التواصل بين الجانبين والشروط التي يحددها كل فرد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *