التخطي إلى المحتوى
للهروب من المكالمات المزعجة.. طريقة تحويل خط زين إلى لا يمكن الاتصال به
طريقة تحويل خط زين إلى لا يمكن الاتصال به

يحتاج عملاء شركة زين للاتصالات السعودية من وقت لآخر إلى تفعيل خاصية في هاتفهم إلى لايمكن الاتصال به عن طريق إدخال بعض الأكواد سواء كانت هذه الخاصية محددة لشخص ما أو للهروب من المكالمات المزعجة وتمد شركة زين عملائها، ببعض الأكواد المختصرة سواء الخدمات المتعلقة بالمكالمات أو الإنترنت بدون الذهاب إلى فروع الشركة.

وتنتشر شركة زين في العديد من الدول العربية وتحقق نجاحات فيها ، ومن ضمن الدول المتواجدة  فيها شركة زين العراق أو السودان، أو الكويت أو السعودية إلًا أن كل كود مختلف حسب كل دولة ، ونظرًا لإقبال المواطنين على البحث عن طريقة تحويل خط زين إلى لا يمكن الاتصال به نقدم لكم في المقال التالي طرق تفعيل الخدمة.

طريقة تحويل خط زين إلى لا يمكن الاتصال به

ويتساءل المواطنون عن آلية وطرق تحويل خط زين إلى لا يمكن الاتصال به، وفي حال إتمام العملية بكل نجاح وسهولة ويسر يرجى اتباع التعليمات عبر هذه الطريقة منها أولًا يجب إدخال الكود التالي،**21*ضع رقمك هنا#، من أجل تفعيل الخدمة وفي حال التأكد من إتمام العملية بكل سهولة ونجاح يرجي الضغط على الكود التالي مرة أخرى##21#.

طريقة تحويل خط زين إلى لا يمكن الاتصال به
طريقة تحويل خط زين إلى لا يمكن الاتصال به

طريقة تحويل خط زين إلى الرد لا يمكن الاتصال به

وفي حال هروب العميل من المكالمات المزعجة وتحويل جميع المكالمات الواردة إلى هاتفك المحمولة إلى رقم آخر عبر هذه الطريقة، يرجى الاتصال على الرقم التالي من خلال **21*056111111# , معا تعديل رقم الجوال ، بالإضافة إلى إلغاء جميع الخدمات التي تستنزف رصيد العميل

طريقة تحويل خط زين الأردن

وفي حال تفعيل خاصية وتحويل خط زين الأردن إلى لا يمكن الاتصال به للتخلص من المكالمات المزعجة يرجى إدخال الكود التالي #ضع رقمك هنا*67** وفي حال تفعيل خدمة الانتظار يرجى التأكد من العملية من خلال إدخال الكود التالي ##67#، كما يمكن استخدام كود #ضع رقمك هنا*61**ثم النقر على كلمة إرسال، وفي حال التأكد من إتمام العملية بنجاح يرجى الضغط على الرقم التالي كود ##61#.

وفي حال تحويل مكالمات زين لفترة محدودة أو غلق الهاتف أو الانشغال بمكالمة أخرى يرحى إدخال الكود التالي**62*ضع رقمك هنا# ، وفي حال التأكد من إتمام العملية بنجاح يرجى الضغط على التالي ##62#.

وتنجح هذه الأكواد في تحويل المكالمات والرد برسالة صوتية لا يمكن الاتصال به في حال كان رقمًا مغلقًا للهروب من المكالمات المزعجة سواء كنت متواجد في العمل أو لأسباب أخرى بكل يسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *