التخطي إلى المحتوى
خطوات استبدال نقاط موبايلي

من المعروف أن شركة موبايلي لخدمات الاتصالات و المحمول من اشهر و أهم الشركات المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية في هذا المجال ، و ذلك نظراً لما تقدمه من خدمات و عروض كثيرة للمواطنين بالإضافة إلى الجودة العالية التي تتمتع بها خطوط و شبكات شركة موبايلي ، كل هذا في سبيل الحفاظ على العملاء التابعين للشركة و في محاولة أيضاً لجذب عدد أكبر من العملاء الجديد ، و فيما يلي سوف نقوم بالعرض على حضراتكم أحد الخدمات التي يتمتع بها عملاء شركة موبايلي و هي النقاط التي يقومون بتجميعها و كيفية استبدالها للحصول على مكافآت من الشركة.

خدمة نقاطي من موبايلي

هي احد الخدمات المقدمة عبر شركة موبايلي للاتصالات في المملكة العربية السعودية  و تعد بمثابة برنامج للمكافآت للمشتركين فيها ة من عملاء الفاتورة أو  أنظمة خطوط الدفع مسبقًا، ويتم الدخول إلى الخدمة بصورة تلقائية بحيث لا يحتاج العميل إلى أي من الخطوات الإضافية للاشتراك . و يحتوي برنامج نقاطي علي ثلاثة عشر مستوى يتم ترقية المشترك في المستويات وفقاً لاستهلاكه الذي يقوم به.

خطوات معرفة عدد النقاط الخاصة بك في موبايلي

 

الطريقة الأولي

  • قم بإرسال رسالة نصية فارغة إلى رقم 1100، بعدها سوف يتم الرد على العميل عن طريق إرسال رسالة  تحتوي علي عدد النقاط الخاصة به، و كذلك الهدايا التي يمكن الحصول عليها عند استبدالها بهذه النقاط.

الطريقة الثانية

  • كما يمكن معرفة  عدد النقاط من خلال طلب الكود المختصر (*1100#) واتباع التعليمات التي سوف تظهر أمك حتى تصل إلى خدمة نقاط موبايلي.

الطريقة الثالثة

  • القيام بالاتصال علي رقم خدمة العملاء 1100 واتباع تعليمات الرد  الآلي حتى الوصول إلى خدمة معرفة رصيد نقاطي.

الطريقة الرابعة

  • القيام بالدخول الي الموقع  الاليكتروني الرسمي الخاص بشركة موبايلي،  و من ثم الضغط على قسم الهدايا والمكافآت و طلب خدمة التعرف على رصيد نقاطي و بعدها سوف يتم إرساله الي عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.

الطريقة الخامسة

  • القيام بالاتصال بخدمة عملاء شركة موبايلي، والتحدث إلى أحد الممثلين و طلب التعرف على النقاط الخاصة بالخط .

طريقة استبدال النقاط في موبايلي

يمكن للعميل استخدام الطرق السابقة لاستبدال النقاط الخاصة به أما بطلب الكود المختصر *1100# و الضغط على خدمة استبدال النقاط في حسابه الخط الخاص به في شركة موبايلي و التحدث إلى أحد أفراد خدمة عملاء الشركة و يمكن للعميل استبدال النقاط للحصول على رصيد أو استبدال نقاطه في الحصول على مكافآت و كوبونات خصم من سنتر بوينت أحد الشركات التابعة لشركة موبايلي.

 

موضوعات ذات صله 

شروط الحصول علي هاتف محمول من شركة موبايلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *