التخطي إلى المحتوى
باقات سوا stc وعروض المكالمات لكل الشبكات والإنترنت
باقات سوا stc وعروض المكالمات لكل الشبكات والإنترنت

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن أفضل خدمات وعروض المكالمات والإنترنت للشرائح مسبقة الدفع من شركة الاتصالات السعودية stc، وتخطط الشركة للسيطرة على المواطنين  من خلال تقديمها أفضل العروض الرائعة من باقات المكالمات المحلية والدولية لجميع الشبكات، و باقات وعروض الإنترنت المنزلي بأسعار مناسبة.

استمتع بأفضل الخدمات وتعرّف على باقات سوا وعرض المكالمات والإنترنت للشرائح مسبقة الدفع

أولًا بطاقة سوا ستار بلس، وتعتبر الباقة الأغلى ويصل سعرها إلى 240 ريال، ومع إضافة الضريبة يصل سعرها إلى 276 ريال سعودي حال شراء العميل بطاقة ائتمانية أو شراء قسيمة الباقة

وأما عن مميزات الباقة فإن العميل يستمتع بالمكالمات غير محددة لنفس الشبكة ، وغير الشبكة، كما تتيح الباقة للعميل فرص الاستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة غير محددة، بسرعة إنترنت تصل 100 جيجابايت، وفي حال اشتراك العميل يرجى إرسال رسالة إلى 7240 إلى 900 أو من خلال التطبيق.

باقة سوا بوست بلس

أما الباقة الثانية فهي باقة سوا بوست بلس، الشهرية والتي يصل سعرها إلى 170 ريال على أن تصل إلى 195.5 ريال سعودي، ضريبة عليها حالة الشراء عبر البطاقات الإئتمانية

وتمنح باقة سوا بوست بلس الشهرية للعميل إجراء مكالمات غير محددة لنفس الشبكة على أن تخصص 1000 دقيقة لإجراء مكالمات مع آخرين من خارج الشبكة، لكن الباقة تمنح العملاء حرية تصفح مواقع التواصل الإجتماعي، لا محدودة، مع باقة إنترنت تصل إلى 20 جيجا بايت.

وفي حال الاشتراك في باقة سوا بوست بلس الشهرية يرجى إرسال رسالة إلى رقم 7170 إلى الرقم 900 أو عبر التطبيق.

باقات سوا وعروض المكالمات لكل الشبكات والإنترنت
باقات سوا وعروض المكالمات لكل الشبكات والإنترنت

باقة سوا شير بلس الشهرية

أما العرض الثالث فهو باقة سوا شير بلس الشهرية، ويصل سعرها إلى  115 ريال سعودي، لكنه في حال الدفع عبر القسائم الشرائية أو بطاقات الإئتمان يتم إضافة الضريبة عليها ليصل سعرها إلى 135.25 ريال سعودي.

وتسمح الباقة للعملاء بإجراء مكالمات لا محدودة داخل الشبكة، لكنها خصصت 500 دقيقة فقط للعملاء خارج الشبكة مع حرية التصفح على مواقع التواصل الإجتماعي 10 جيجا بايت، مع إضافة حزمة انترنت 5 جيجا بايت.

وفي حال اشتراك العملاء إلى باقة سوا شير بلس الشهرية يرجى إرسال رسالة إلى 7115 إلى الرقم 900 أو عبر التطبيق.

باقة سوا لايك بلس الشهرية

ويصل سعر باقة سوا لايك بلس الشهرية إلى 75 ريال سعودي وفي حال الشراء عبر القسائم الشرائية أو بطاقات الإئتمان يصل سعرها إلى مبلغ 86.25 ريال.

وتمنح باقة سوا لايك بلس الشهرية العملاء إجراء المكالمات الداخلية والخارجية في حدود 500 دقيقة، مع حرية تصفح المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي بسعة تصل إلى 5 جيجا بايت، مع منح المواطنين حزمة إنترنت قدرها 2 جيجا بايت.

ويمكن للعملاء الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رسالة إلى 7175 إلى الرقم 900.

باقة سوا 30 بلس الشهرية

ويصل سعر باقة سوا 30 بلس الشهرية إلى 35 ريال سعودي وفي حال الشراء عبر القسائم الشرائية أو بطاقات الإئتمان يصل سعرها مع الضريبة إلى 40.25 شامل الضريبة، وتمنح الباقة المواطنين حزمة من مكالمات داخلية وخارجية 100 دقيقة، على أن تتيح لهم حرية التصفح على مواقع التواصل الاجتماعي في حدود 1 جيجا بايت.، مع منحهم  حزمة إنترنت قدرها 1 جيجا بايت.

عروض سوا اليومية للمكالمات

وتسيطر شركة الاتصالات السعودية على المواطنين بأفضل العروض اليومية الرائعة التي تقدمها للمواطنين، وتخصيص أفضل الإنترنت بسرعة فائقة.

باقة سوا 15

باقة سوا 15 يصل سعرها إلى 17.25 شامل الضريبة المضافة، وتمنح المواطنين 400 دقيقة على أن يتم إجرائها لنفس الشبكة، مع سعة إنترنت تصل إلى 400 جيجا بايت لليوم الواحد.

وفي حال الاشتراك يرجى إرسال رسالة إلى 7115 إلى الرقم 900.

باقة سوا 10

ويصل سعر باقة سوا 10 إلى 11.5 ريال مع الضريبة، وتمنح المواطنين حرية إجراء المكالمات بإجمالي 200 دقيقة لنفس الشبكة، مع 200 رسالة نصية وسعة إنترنت تصل إلى 200 جيجا بايت وهي حزمة ليوم واحد.

وفي حال الاشتراك يرجى إرسال رسالة إلى 8111 إلى الرقم 900.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *