التخطي إلى المحتوى
للسيدات.. وظائف شاغرة في الأفواج الأمنية ورابط التقديم
وظائف شؤون الأفواج الأمنية

يبحث المواطنين بشكل دائم عن الوظائف الشاغرة في المملكة العربية السعودية للحصول على وظيفة مناسبة تساعد على متطلبات الحياة، وفي خطوة لتسهيل الأمر على المواطنين، قررت المملكة العربية السعودية تدشين منصة إلكترونية تكون حلقة الوصل بين المواطنين، الجهة الراغبة في الحصول على عمالة لسد العجز لديها في مختلف أراضي المملكة.

وأعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة، وقررت فتح باب التسجيل في الوظائف الشاغرة في وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية للكادر النسائي  على أن تكون الوظيفة الشاغرة مخصصة جندي أول، جندي.

وأوضحت الإدارة العامة أن الوظائف الشاغرة تأتي تحت مسمى حراسة وأمن، للتعيين عليها على أن تكون الوظائف الشاغرة في عدد من المناطق منها الرياض، وعسير، وجازان، ونجران.

وظائف شؤون الأفواج الأمنية
وظائف شؤون الأفواج الأمنية

شروط وظائف شؤون الأفواج الأمنية

وحددت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية عددًا من الشروط التي يجب توافرها للقبول في الوظائف الشاغرة منها أن تكون المتقدمة للوظائف الشاغرة حصلت على شهادة الثانوية العامة، أو مايعادلها وفضلت الإداراة الحاصلين على المؤهلات العليا.

كما أوضحت الإدارة أن تكون المتقدمة للوظيفة سعودية جنسية الأصل والمنشأ، على أن يستثنى التي نشأت مع والدها في خارج المملكة، على أن تكون المتقدمة للوظائف الشاغرة حسنة السلوك والسمعة وغير محكوم عليها بأى جريمة مخلة بالشرف.

كما حددت الإدارة عددًا من الشروط من بينها أن تكون المتقدمة للوظائف الشاغرة تمتلك هوية وطنية مستقلة غير منتهية الصلاحية وسارية المفعول، وأن تجتاز الاختبارات الطبية وأن يتناسب الوزن مع الطول.

مع ضرورة ألًا تكون المتقدمة للوظائف الشاغرة سبق لها التعيين في وظيفة تخضع للنظام العسكري أو أنهت عملها في أى جهة حكومية، مع ضرورة ألًا تكون متزوجة من غير سعودي، واجتياز اختبارات القبول والحصول على المؤهل الدراسى المناسب للوظائف الشاغرة وأن تكون معتمدة من قبل الجهات المختصة وفي حال الحصول عليها من خارج المملكة يرجى التقدم بالإفادة التي تثبت الأمر.

طريقة التقديم على وظائف شؤون الأفواج الأمنية

وحددت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية موعد التقدم للوظائف الشاغرة على أن يتم استقبال طلبات الوظائف الخالية بداية من السبت في تمام الساعة العاشرة صباحًا الموافق 17/ 6/ 1442هـ، وحتى الخميس الموافق 22/ 6/ 1442هـ.

وأوضحت الإدارة العامة أن تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة يتم عبر طريق منصة أبشر- التوظيف، و للدخول إلى وظائف الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية يرجي الضغط على الرابط التالي للدخول اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *