التخطي إلى المحتوى
للرجال والنساء.. فتح باب التسجيل في وظائف النيابة العامة ورابط التقديم عبر جدارة
وظائف النيابة العامة السعودية

يسعى المواطنون للحصول على فرص عمل في المملكة العربية السعودية تساعدهم على نفقات الحياة، ويبذل الشباب الغالي والنفيس من أجل الحصول على وظيفة شاغرة مرموقة، ولذلك عمدت الحكومة على إنشاء منصة إلكترونية تكون وسيطًا بين الجهة التي تحتاج إلى عمل والمتقدمين للفرص الشاغرة، وبدأت النيابة العامة في فتح باب التقدم إلى الوظائف الشاغرة والتي تصل إلى 671 وظيفة من خلال التقديم عبر برنامج جدارة للتوظيف.

أوضحت النيابة العامة أنها مستمرة في تلقى طلبات الوظائف الشاغرة الإدارية 1442 وفقًا للشروط التي تم الإعلان عنها للذكور والإناث على أن يستمر التقديم من السبت ٢٣ يناير حتى الساعة ١١ مساءا على أن يكون التقديم عبر بوابة جدارة.

الشروط يجب الالتزام بها في حال التقديم على الوظائف المطلوبة

وحددت النيابة العامة عددًا من الشروط يجب الالتزام بها في حال التقديم على الوظائف المطلوبة منها

أولًا أن يتكون المتقدم للوظائف الخالية في النيابة العامة سعودي الجنسية واشترطت النيابة العام أن يكون المتقدم لوظائفها حاصلًا على البكالوريوس في الشريعة أو الانظمة.

الخطوة التالية ألًا يكون المتقدم للوظائف النيابة العامة يمتلك سجل يخل بالأمانة والشرف، ويشترط أن المتقدم لوظائف النيابة العامة أن ينجح في الاختبارات الطبية والمقابلة الشخصية.

الخطوة الثالثة يجب أن يكون المتقدم لوظائف النيابة العامة حاصلًا على معادلة الشهادة في وزارة التعليم السعودية وذلك لمن يحملون الشهادات والمؤهلات العلمية من خارج المملكة.

وظائف النيابة العامة السعودية
وظائف النيابة العامة السعودية

طريقة التقديم لوظائف النيابة العامة 1442

وحددت النيابة العامة في السعودية طريقة واحدة من أجل التقديم للوظائف الشاغرة من خلال الدخول عبر منصة جدارة و للدخول على منصة جدارة يرجي الدخول هنا

12 خطوة التسجيل على جدارة للوظائف 1442

التسجيل في منصة جدارة يرجى الالتزام ببعض التعليمات والخطوات التالية منها أولًا يجب الدخول على منصة جدارة والضغط على زر بدء الخدمة والدخول اضغط هنا

ثانيا يرجي الضغط على زر تسجيل جديد ، ثم إنشاء حساب من خلال إدخال البيانات والمعلومات المطلوبة، ثم كتابة رقم الهوية وتحديد ذكرًا كان أو أنثى.

يرجي إدخال بعض البيانات المطلوبة بعد الضغط على التالي، وبعد الانتهاء من إنشاء حساب يرجى تسجيل الدخول من جديد ثم اختيار إعلانات الوظائف، ثم اختار أى وظيفة تريد الحصول عليها.

بعد الوظيفة التي تريد الحصول عليها يرجى ادخال البيانات المطلوبة، ثم توافق على الشروط وتتعهد أن البيانات صحيحة تمامًا وخالية من أى لغط، ثم حفظ البيانات.

خطوات وطريقة التقديم عبر جدارة للوظائف المعلنة :

وحددت الجهات خطوة للتقديم على وظائف النيابة العامة من خلال الدخول على موقع جدارة و للدخول اضغط هنا

ثم التأكد من صحة البيانات، وفي حالة تسجيل بيانات تحتوي على معلومات خاطئة يرجى تقديم التماس لدراسة الأمر مرة أخرى، وفي حال المعلومات صحيحة يتم الضغط على زر التقديم.

يتم استبعاد أى فرد غير مطابق للشروط التي أعلنت عنها النيابة العامة لشغل الوظائف الخالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *