التخطي إلى المحتوى
للذكور والإناث.. شروط وظائف مركز أرامكو الطبي ورابط التقديم
وظائف مركز ارامكو الطبي

يتابع المواطنون عن كثب في المملكة العربية السعودية الوظائف الشاغرة التي تعلن عنها المؤسسات أملًا في الحصول على وظيفة خالية تساعدهم على متطلبات الحياة، وكشف مركز أرامكو الطبي للرعاية الصحية عن تفاصيل وظائفه الشاغرة على موقع الرسمي للذكور والإناث للسعوديين وغير السعوديين.

وحدد مركز أرامكو الطبي عددًا من الشروط التي يجب توافرها للمتقدمين للوظائف الخالية منها أن يكون من حملة الشهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه على أن يكون العمل في فروع مركز أرامكو في محافظة الظهران السعودية.

تفاصيل وظائف مركز أرامكو الطبي

وأوضح المركز أرامكو أنه يرغب في تعيين عددًا من الشباب تحت المسميات التالية أولًا أخصائي طب الطوارئ، إضافة إلى طبيب جراحة العيون أخصائي معالج فيزيائي أول.

التقديم على وظائف مركز أرامكو الطبي

وأوضح المركز عدد من الطرق للتقديم على الوظائف الشاغرة منها الدخول على موقع مركز أرامكو الطبي للتوظيف بداية من 22 الجاري 2021، والدخول إلى الوظائف الخالية والحصول على الشروط الكاملة للتقديم في وظائف المركز الطبي الشاغرة يرجى الضغط على الرابط التالي، للدخول اضغط هنا

 

وظائف مركز ارامكو الطبي
وظائف مركز ارامكو الطبي

وكانت المملكة العربية السعودية أطلقت منصة إلكترونية تكون حلقة الوصل بين الراغبين في الحصول على الوظائف الشاغرة والطالبين لها، توفيرًا للوقت والجهد على المواطنين، بعدة شروط من بينها أن يمتلك المواطن حساب خاص على المنصة للحصول على الوظائف الشاغرة أولًا بأول بطريقة سهلة ويسر.

وظائف شاغرة في بنك الجزيرة

وعلى جانب آخر أعلن بنك الجزيرة عن حاجته لتوظيف عدد من الخريجين في فروعه ولفت عبر موقعه الإلكتروني أنه في حاجة للتوظيف تحت مسمى”سكرتير تنفيذي” على أن يخوض الفرد جورة تدريب مهني لمدة شهر حتى يكتسب الخبرات اللازمة التى تؤهله إلى العمل، ولفت البنك أن العمل يكون متاحًا في فروع البنك في مناطق محددة منها مناطق منها الرياض وجدة والخبر.

شروط وظائف بنك الجزيرة

واشترط البنك عددًا من القواعد للقبول بالوظائف الشاغرة من بينها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية فقط وحاصلًا على المؤهلات العلمية التالية منها شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات الإدارية، وأكد بنك الجزيرة أن الوظائف الشاغرة لا تحتاج إلى خبرات سابقة في العمل.

التقديم على وظائف بنك الجزيرة

وحدد بنك الجزيرة عددًا من الطرق للتقديم على الوظائف الشاغرة منها الدخول إلى موقع بنك الجزيرة الإلكتروني على أن يبدأ البنك في تلقي طلبات التوظيف بداية من 21 يناير الجاري ويستمر حتى 24 مارس، للتقديم على وظائف بنك الجزيرة الخالية يرجى الدخول على الرابط التالي للدخول اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *