التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة لحملة البكالوريوس.. الهيئة العامة للأوقاف تعلن عن وظائف قيادية شاغرة

تعمل حكومة المملكة العربية السعودية على توفير الوظائف المختلفة أمام الراغبين في الحصول على عمل من المواطنين بهيئاتها المختلفة، وفي هذا الإطارفقد أعلنت أعلنت الهيئة العامة للأوقاف عن طريق الحساب الرسمي لها على موقع “لينكد إن” لخدمات التوظيف، عن توفر وظائف قيادية شاغرة، للعمل لدى شركة الأوقاف للاستثمار بمدينة الرياض التي تعتبر الذراع الاستثماري للهيئة العامة للأوقاف، بمسمى “مدير عام الموارد البشرية”.

شروط الحصول الوظائف القيادية الشاغرة بالهيئة العامة للأوقاف

وبالنسبة للشروط والضوابط المطلوبة للحصول على الوظائف القيادية الشاغرة بالهيئة العامة للأوقاف فقد وضعت الهيئة عدة شروط وضوابط جاءت على النحو التالي:

  • يشترط على المتقدم للحصول على هذه الوظيفة أن يكون سعودي الجنسية.
  • يجب على المتقدم للحصول على هذه الوظيفة أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص “إدارة الأعمال، نظم المعلومات الإدارية، الموارد البشرية” أو ما يعادلها.
  • يستلزم في الراغب في الحصول على وظائف الهيئة العامة للأوقاف أن يكون لديه خبرة مهنية لا تقل عن خمسة عشر سنة في مجال الموارد البشرية، منها خبرة لا تقل عن عشرة سنوات بالمناصب الإدارية.
  • يجب على المتقدم الإلمام بقوانين التعويضات والمزايا المحلية وقوانين العمل، وإجادة استخدام الكمبيوتر وخاصة برامج شركة مايكروسوفت “أوفيس”.

رابط التقديم على الوظائف القيادية الشاغرة بالهيئة العامة للأوقاف

وأوضحت الهيئة العامة للأوقاف بالمملكة العربية السعودية، أن عملية التقديم مُتاح في الوقت الحالي من خلال هذا الرابط، وسينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *