التخطي إلى المحتوى
لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. شروط وظائف بنك الجزيرة ورابط التقديم
وظائف بنك الجزيرة

يبحث المواطنين بشكل دائم عن الوظائف في المملكة العربية السعودية أملًا في الحصول على فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة، ووفرت المملكة العربية السعودية منصة إلكترونية تكون وسيط بين الجهة الراغبة في العمل، والمتقدمين للوظائف الخالية  عن طريق حساب خاص للمواطنين على المنصة يمكن الدخول عليه للحصول على آخر المستجدات بشنأن الوظائف الخالية.

وكشف بنك الجزيرة تفاصيل جديدة عن توفر فرص شاغرة لعدد من الخريجين، وأوضح البنك عبر موقعه الإلكتروني أنه في حاجة لـ” سكرتير تنفيذي”، بشرط أن ينخرط المتقدم في برنامج تدريبي مدته شهر واحد، على أن يكون العمل في عدة مناطق منها الرياض وجدة والخبر.

شروط وظائف بنك الجزيرة

وحدد بنك الجزيرة عدد من الشروط للقبول في الوظائف الخالية من بينها أن يكون المتقدم للوظيفة الخالية سعودي الجنسية وأن يكون حاصلًا على شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات الإدارية، ولفت بنك الجزيرة أنه لا يشترط وجود خبرات سابقة للعمل.

وظائف بنك الجزيرة
وظائف بنك الجزيرة

التقديم على وظائف بنك الجزيرة

وتابع بنك الجزيرة أن التقديم سيكون متاحًا على الموقع الإلكتروني للتوظيف، بداية من 21 يناير 2021 على أن يكون التقديم مستمر حتى تاريخ 22 مارس 2021م، للتقديم على وظائف بنك الجزيرة الخالية يرجى الدخول لمعرفة التفاصيل عن شروط الوظائف الخالية المعلنة ولمعرفة التفاصيل يرجى الدخول على الرابط التالي وللدخول اضغط هنا

وعلى جانب آخر أعلنت شركة بي إيه إي سيستمز السعودية عن رغبتها في فتح باب التوظيف أمام خريجي الهندسة إضافة إلى توفر وظائف تعليمية للسعوديين وغير السعوديين وحددت الشركة عددًا من الشروط للقبول في الوظائف الخالية منها أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة حاصلًا على شهادات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات.

ولفتت الشركة في بيان لها على موقعها الإلكتروني أن الخبرة شرط أساسي للقبول في وظائف شركة بي إيه إي سيستمز السعودية للعمل في منطقة الجبيل، والطائف.

تفاصيل وظائف شركة BAE SYSTEMS:

وأوضحت الشركة أن الوظائف الخالية متوفرة لكل من محاضر في التوجيه واللغات الحديثة على أن يكون العمل في منطقة الجبيل، إضافة إلى وظائف شاغرة لقائد مناهج واللغات في منطقة الجبيل.

كما أعلنت الشركة توفر وظائف شاغرة منسق برنامج دعم العمليات والطيران/ التايفون على أن يكون العمل في مدينة الطائف.

التقديم على وظائف شركة بي إيه إي سيستمز:

وأوضحت الشركة أن التقديم على الوظائف الشاغرة متاحًا على الموقع الإلكتروني للتوظيف على أن يتم استقبل باب التقديم في الوظائف الخالية من يوم الإثنين 18 يناير 2021.

طريقة التقديم في الوظائف الخالية

وأوضحت الشركة أن التقديم للوظائف الخالية من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للتعرف على شروط الوظائف الخالية يرجى الدخول على الرابط التالي، للدخول على الرابط التالي اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *