التخطي إلى المحتوى
طريقة تحويل المكالمات إلي مغلق اتصالات stc

تقدم شركة الإتصالات السعودية Stc الكثير من الخدمات المتنوعة العملاء، وواحدة من اهم هذه الخدمات هي إمكانية تحويل المكالمات الي مغلق اتصالات، وهي الطريقة التي يبحث عنها الكثير من العملاء بشكل مستمر، حيث تمكن هذه الخدمة عدم إستقبال الإتصالات وأن يتم تفعيل غلق المكالمات، إلا أنه يمكن أن يصل للمستخدم كافة المكالمات التي وصلت له ومن حاول الإتصال به، ونعرض كيفية تحويل المكالمات إلي مغلق اتصالات stc.

طريقة تحويل المكالمات لمغلق اتصالات stc

تتيح شركة الإتصالات stc السعودية للعملاء إمكانية إتمام خدمة تحويل المكالمات لمعلق، وذلك في حالة عدم رغبة الأشخاص في استقبال مكالمات في وقت ما، وتقدم هذه الخدمة من قبل الشركة بشكل مجاني تماما دون أي رسوم تدفع من قبل المستخدم، ويمكن إجراء تحويل المكالمات لمغلق بسهولة من خلال ادخال الكود #62400# ، كما يمكن إستخدام الكود #62# في حالة الرغبة في إلغاء الخدمة في حالة كانت مفعلة بالفعل.

 بالفيديو تحويل المكالمات الى مغلق اتصالات stc

خطوات تفعيل خدمة تحويل المكالمات لمغلق

يوجد عدد من الحالات التي يمكن للمستخدم من خلالها إستخدام خاصية تحويل المكالمات لمغلق اتصالات stc، وجاءت هذه الحالات التي وضعتها الشركة علي النحو التالي.

  • عندما يريد المستخدم تفعيل خدمة تحويل المكالمات إلي مغلق، بحيث يتم الرد بأن الهاتف مغلق لكافة من يحاول الإتصال، ويصل للمستخدم كافة المكالمات التي تصل له ومن يحاول الإتصال به، ويتم ذلك من خلال ادخال الكود #4000*21*، وبذلك يتم تحويل المكالمات إلي مغلق، كما يمكن إلغاء تفعيل الخدمة من خلال إدخال الكود #21#.
  • في حالة أراد المستخدم تحويل المكالمات لمغلق في وقت كان الهاتف مغلق فيه أو خارج التغطية تماما، فإنه يمكن إستخدام كود #4000*62* لتفعيل خدمة تحويل المكالمات لمغلق، أما في حالة أراد المستخدم إلغاء تفعيل الخدمة، يتم الاتصال علي #62# لإلغائها.
  • أما في حالة كان الهاتف مشغول وأراد المستخدم تفعيل خدمة تحويل المكالمات إلي مغلق، فإنه يتم إستخدام الكود #4000*67*، وفي حالة أراد المستخدم إلغاء تفعيل الخدمة يتم الإتصال بالكود #67#.

وهذه هي الحالات المختلفة لاستخدام خدمة تحويل المكالمات إلي مغلق اتصالات stc.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *