التخطي إلى المحتوى
طريقة تفعيل نت موبايلي شهر لا محدود ومميزات الباقات الحديثة

تفعيل نت موبايلي، تقدم شركة موبايلي للإتصالات الكثير من الخدمات والباقات المتنوعة للإتصالات والإنترنت، ويبحث الكثير من عملاء شركة موبايلي للإتصالات عن كيفية تفعيل نت موبايلي شهر بلا حدود، للمفوتر وكذلك المسبق الدفع، حيث تقدم شركة موبايل مجموعة من أقل باقات الإنترنت الحديثة لمستخدمي الإنترنت بصفة مستمرة، وسوف نعرض كيفية تفعيل نت موبايلي لمدة شهر غير محدود، بالإضافة إلي عرض أحدث الباقات والمميزات الخاصة بكل منها.

طريقة تفعيل نت موبايلي لا محدود لمدة شهر

يمكن لعملاء شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية تفعيل نت موبايلي شهر لا محدود من خلال هذه الخطوات.

  • يتم تفعيل نت موبايلي لمدة شهر لا محدود من خلال الإتصال علي الرقم 1100 لخدمات الدعم، ومن ثم طلب تفعيل خدمة من موبايلي شهر لا محدود عن طريق إتباع أسطوانية الدعم.
  • يمكن أيضا تفعيل الباقة التي يرغب بها العميل من خلال الحصول علي كود التفعيل الخاص بها بشكل إلكتروني ومن ثم إرسال الكود في رسالة نصية علي الرقم 1100، ومن ثم يتم تفعيل الباقة فور وجود رصيد كافي لتفعيلها.
  • يمكن أيضا تفعيل باقة نت موبايلي شهر لا محدود من خلال التوجه إلي أقرب فرع لشركة موبايلي ومن ثم طلب الإشتراك في باقة النت الغير محدود الشهري.
  • يمكن الإشتراك من خلال تحميل التطبيق الخاص بموبايلي.
  • التوجه من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بموبايلي وإختيار الباقة المناسبة لك.

باقات نت موبايلي مفوتر شهر لا محدود الحديثة

قامت شركة موبايلي بطرح عدد من الباقات الإنترنت الحديثة الشهرية لا محدود والتي جاءت بعدد من المميزات، وتتمثل مميزات هذه الباقات الحديثة فيما يلي.

  • باقة نت موبايلي مفوتر 400 ريال، وهي الباقة التي تقدم للمشترك انترنت لا محدود وكذلك مكالمات غير محدودة، وتصفح للسوشيال ميديا غير محدود، توفر للتجوال 100 دقيقة بالإضافة إلي 1 جيجا انترنت، وتتيح المشترك 400 رسالة نصية.
  • باقة نت موبايلي مفوتر 300 ريال سعودي، وتتميز ب مكالمات غير محدودة، وتتيح 150 جيجا انترنت، وتصفح للسوشيال ميديا غير محدود، كما تتيح رمز مميز وحوالي 300 رسالة نصية للمستخدم، وتوفر ترحيل البيانات لشهر واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *