التخطي إلى المحتوى
التقديم علي وظائف النيابة العامة 1442 عبر خدمة جدارة

كثيراً ما يبحث الخريجين الجدد عن وظائف و فرص للعمل عقب تخرجهم من الجامعات التابعين لها، و لكنهم يجدون أنفسهم  تائهين في مفترق طرق و لا يعرفون من اين يبدأون لإنشاء الكارير الخاص بهم، و يضيع مجهودات الكثير من الشباب في هذه الدوامة، لذلك فقد تم إطلاق خدمة جدارة التابعة لمشروع رؤية 2030 التي تتبناه السلطات المعنية في المملكة العربية السعودية و الذي يهدف إلى الإعلان عن الوظائف الشاغرة و التي تقبل الموظفين الجدد لكل من الجنسين الرجال و النساء، و فيما يلي سوف نقوم بالعرض على حضراتكم طريقة التقديم لوظائف النيابة العامة عبر موقع جدارة.

التقديم على وظائف النيابة العامة عبر خدمة جدارة

خدمة جدارة المختصة بالاعلان عن الوظائف الخاليه في المؤسسات و الهيئات الحكومية المختلفة و التي تم تغيير إسمها مؤخرا إلى خدمة ” مسار جدارة” قامت اليوم الأحد الموافق 17 من شهر يناير لعام 2021 بالاعلان عن عدد من الوظائف الخالية بمؤسسة النيابة العامة للتوظيف علي المقاعد من الدرجة الثامنة و السابعة و السادسة لكل من الحاصلين علي الشهادات العليا و الخريجين و اصحاب الشهادات المتوسطة و فوق المتوسطة من النساء و الرجال بموجب 671 وظيفة مقسمة علي 539 وظيفة متاحة للرجال و 132 وظيفة متاحة للنساء. مع العلم بأن فترة التقديم المتاحة من اليوم الأحد حتي يوم السبت المقبل الموافق 23 من شهر يناير لعام 2021.

طريقة التقديم على وظائف النيابة العامة 1442

  • عليك القيام اولا بتسجيل دخولك إلى الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بخدمة مسار جدارة.
  • قم بالضغط على زر ايقونه تسجيل الدخول ثم قم بكتابة اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك في المكان المخصص لهم بشكل دقيق.
  • قم بكتابة رقم الهوية الوطنية الخاصة بك.
  • قم بكتابة تاريخ ميلادك كما هو مسجل في شهادة الميلاد الأصلية.
  • قم بتعيين النوع ( ذكر/انثي).
  • قم بإدخال رمز التحقق الظاهر امامك للتأكيد البشري.
  • ثم قم بالضغط على ايقونه الدخول.

الشروط اللازمة للتقديم على المفاضلة الإدارية للنيابة العامة

  1. أن يكون المتقدمين للحصول علي وظائف النيابة العامة من الرجال و النساء حاملين الجنسية السعودية.
  2. ينبغي أن تتناسب المؤهلات الجامعية الحاصل عليها المتقدمين للحصول على الوظائف مع المؤهلات المعلن عنها من قبل النيابة العامة.
  3. لا بد من تجاوز الإختبار المهني للخريجين الجامعيين الموضوع من قبل النيابة العامة .
  4. أولوية القبول في وظائف النيابة العامة لحاملي الشهادات غير التربوية، و لكن سوف يتم المفاضلة بين حاملي الشهادات و المؤهلات التربوية لاحقاً للوظائف المتبقية.

مواضيع ذات صله 

جدارة للتوظيف 1442| تخصصات النساء في وظائف النيابة العامة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *