التخطي إلى المحتوى
شروط الحصول على تمويل تسهيل للمواطن والمقيم في السعودية
شروط تسهيل لتمويل المتقاعدين

تقدم شركة تسهيل العديد من الخدمات في المملكة العربية السعودية، ونجحت في جذب قطاع واسع من الجمهور، بفضل خدمتها المميزة للتمويل سواء للمواطن السعودي أو المقيم، وتعمل شركة تسهيل التي تأسست عام 2003، في العديد من القطاعات المختلفة من بينها الهواتف والتلفزيونات والكاميرات وأنظمة الصوت والأجهزة المنزلة، وتعد الشركة من أفضل العلامات التجارية حول العالم بسبب شمولية الضمان بعد البيع.

ونجحت الشركة في إشعال المنافسات في المملكة العربية السعودية والاستحواذ على النصيب الأكبر من العملاء بسبب احترامها وخدمتها المميزة للجمهور، وتتضمن لهم الحصول على العديد من المميزات، كما أنها تقدم العديد من الخدمات مجانًا من بينها التوصيل المجاني، وتركيب التكييف مجانا  إضافة إلى صيانة الأجهزة خلال فترة الضمان مجانًا.

وتقدم شركة تسهيل العديد مع البرامج التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، وتطرح العديد من برامج التقسيط بدون أى فوائد وبطريقة مريحة تناسب احتياجات الجمهور فتعتبر بوابة إلكترونية للتمويل الشخصي.

تعرف على شروط تسهيل للتمويل

وضعت شركة تسهيل العديد من الشروط المميزة للحصول على تمويل طبقًا لنوعية كل فئة سواء من القطاع الحكومي أو الخاص داخل السعودية لضمان حصول المواطن على التمويل الخاص به ومن بين الشروط التي فرضتها الشركة من بينها:

يجب أن لا تقل خدمة الموظف عن عام كامل على الأقل في العمل، كما حددت الشركة شرط أن يتراوح السن ما بين 23 إلى 25 عاماً.

إذا كان الموظف أكبر من 25 سنة وأقل من 60 يجب ألا تقل خدمته عن ثلاثة أشهر في حال عمله بالقطاع الحكومي وسعودي الجنسية

وفي حال إذا كان الموظف مقيم في السعودية يشترط أن يكون أمضى عامًا على الأقل في وظيفته، وألًا يقل الدخل الشهري عن 5 آلاف ريال، وللمقيم 8 آلاف ريال، وأن تكون جهة العمل معتمدة لدى تسهيل.

قواعد تسهيل لتمويل القطاع الحكومي و الخاص

ووضعت شركة تسهيل العديد من الأمور التي يجب اتباعها في القطاع الحكومي والخاص للحصول على تمويل من 4 آلاف ريال حتى 30 ألف ريال من بينها في حال إذا كان الشخص يبلغ من العمر من 21 سنة إلى 25 سنة يشترط ألًا يقل الدخل شهريًا عن 12 ألف ريال، وحال تجاوز 25 سنة إلى 60 ألا يقل الدخل شهريًا عن 5 آلاف ريال

شروط تسهيل لتمويل المتقاعدين

ولم تنس شركة تسهيل أن تقدم الخدمات للمتقاعدين للحصول على التمويل من 4 آلاف ريال حتى 30 ألف ريال بشروط محددة من بينها ألًا يزيد العمر عن 70 سنة وألًا يقل الدخل الشهري عن 5 آلاف ريال وأن يكون متشرك في برنامج التقاعد للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد.

شروط تسهيل لتمويل القطاع العسكري

كما حددت شركة تسهيل العديد من الشروط لموظفي القطاع العسكري للحصول على التمويل من 4 آلاف ريال حتى 12 ألف ريال عن طريق عدة شروط من بينها في حال تراوح سن العميل من 25 حتى 50 سنة يجب ألا يقل الدخل الشهري عن 10 آلاف ريال وألًا تقل خدمة الموظفي عن 3 أشهر.

مميزات تمويل تسهيل

وتتمتع شركة تسهيل بالعديد من المميزات في القطاعات المختلفة من بينها أن تتوافق مع الشريعة الإسلامية وأن يصل قيمة التمويل من 4 آلاف حتى 30 ألف ريال، أوأن يكون بدون كفيل أو تحويل راتب مع منح خيارات متعددة لراحة العميل من 36 أو 48 أو 60 شهر.

تتمتع شركة تسهيل بهامش ربح ثابت لا يتغير أو يزيد حتى نهاية مدة التمويل، مع موافقة فورية على طلب التمويل، بسهولة ويسر.

الأوراق المطلوبة للتقسيط مع تسهيل

وحددت الشركة عددًا من الأوراق المطلوبة للحصول على تقسيط للفوز بالتمويلات اللازمة والتقسيط من بينها أن تكون بطاقة الهوية سارية، مع إضافة العنوان الوطني لطالب التمويل، ويجب إحضار شهادة من التأمينات في حال كان المتقدم من المتقاعدين مع إحضا بطاقة العمل وتعريف الراتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *